أخبار عاجلة
بعد نجاح “صلة رحم”.. إياد نصار يوجّه رسالة خاصة إلى هؤلاء

بعد نجاح “صلة رحم”.. إياد نصار يوجّه رسالة خاصة إلى هؤلاء

متابعة بتجــرد: نشر الفنان إياد نصار عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو يتضمن بعض مشاهده في مسلسل “صلة رحم” وجّه من خلال التعليق عليه رسالة شكر الى كل فريق عمل المسلسل، وذلك بعد انتهاء عرضه وتحقيقه نجاحاً كبيراً وتصدّره قائمة المشاهدات في النصف الأول من رمضان.

وقال إياد في رسالته: “خلصت رحلة “صلة رحم”… رحلة كانت ممتعة وشيقة رغم كل المصاعب والتحديات بس بفضل الله وصلت بسلام ونجاح”.

وأضاف: “النجاح ده يرجع فيه الفضل لكل طاقم العمل دون أن أستثني أحد، أحب أشكركم جميعاً على تعبكم وسهركم وإخلاصكم للوصول لنجاح العمل، أشكركم”.

وكانت الصفحة الرسمية لـ”جوائز النقاد للدراما العربية” على “إنستغرام” قد أعلنت عن تصدّر مسلسل “صلة رحم” للفنانَين إياد نصار ويسرا اللوزي قائمة المشاهدات في السباق الدرامي الرمضاني.

وعلّقت الصفحة على تصدّر المسلسل القائمة بأن المباراة التمثيلية القوية بين إياد نصار ويسرا اللوزي، إضافة إلى تصاعد الأحداث في المسلسل كانا السبب في تصدّره القائمة.

مسلسل “صلة رحم” هو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وبطولة: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

ويحكي المسلسل قصة طبيب تخدير يحاول بكل الطرق إنجاب طفل بعد تعرّض زوجته لحادث أفقدها جنينها واستؤصل رحمها، فيلجأ إلى تقنية تأجير الأرحام للوصول إلى هدفه، لكنه يخوض مغامرات كثيرة… باختصار، يتناول المسلسل مسألة الرضا بقضاء الله.

إلى الأعلى