أخبار عاجلة
ياسمين صبري تتصدر الترند قبل بداية مسلسل “رحيل”

ياسمين صبري تتصدر الترند قبل بداية مسلسل “رحيل”

متابعة بتجــرد: قبل ساعات قليلة من طرح مسلسل رحيل للفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري، تصدرت قائمة الترند عبر محرك غوغل، وذلك بعد مقابلتها مع الإعلامي عمرو أديب في «بيج تايم بودكاست» الذي تحدثت خلاله عن تطورها وذكائها وأسلوبها في جذب حياة ناجحة.

وأثارت ياسمين صبري، الجدل، بسبب حديثها حول الكثير من الأمور الحياتية والأسلوب الذي تتبعه في حياتها، وأسباب اختلافها وتميزها وثرائها. وأثارت تصريحات صبري جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانقسم المعلقون بين مؤيدين ومعارضين، فماذا قالت ياسمين صبري لتثير كل هذه الضجة الهائلة؟

من أبرز التصريحات التي خطفت بها ياسمين صبري الانتباه، هي حديثها عن الرجل في حياتها ودورها المثالي كزوجة وشريكة حياة، إذ قالت ياسمين إنها كيان يضيف في حياة أي رجل، فضلاً عن كونها عملة نادرة في الزمن الحالي، حيث إنها سيدة متحفظة في ملابسها وطريقتها وأسلوبها وأفلامها وظهورها وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق هذه المرأة.

وأكدت النجمة الشابة، أنها تعيش الأنوثة بكل ما فيها، قائلة: «أنا ست أحب جداً زي ما أنا في قمة أنوثتي، يكون الرجل في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء»، مضيفة أن الرجل لا بد أن يقوم بمسؤولياته لتقول: «أمال الست تصرف على الراجل؟»، متابعة حديثها: «من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم».

عن رغبة النجمة الشابة في أن تصبح أماً في المستقبل، قالت ياسمين صبري إن جزءا من رسالتها في الحياة أن تكون أما، ومن الضروري أن تعلم أطفالا متوازنين طبيعيين سليمين نفسياً، مؤكدة أن ما قدمه ربنا لها قد يكون تجهيز لرحلتها في الأمومة، مضيفة: «مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية».

من المقرر أن يطرح مسلسل رحيل لياسمين صبري، يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، على شاشة قناة أبوظبي في تمام الساعة 10 مساء ومنصة ADTV. وتدور أحداث مسلسل رحيل حول فتاة تعمل مع والدها في مهنة النجارة، وتتحمل الكثير من المسؤوليات، حتى تنقلب حياة رحيل رأساً على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، وعندما تخرج من السجن، تواجه غضب الانتقام وشبح الموت، فهل ستتمكن من تحقيق النجاح والمواجهة، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها في الحياة؟

يشارك ياسمين صبري في البطولة كل من (محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام)، وهو 15 حلقة فقط.

إلى الأعلى