أخبار عاجلة
“خطيبي مات”.. حورية فرغلي تكشف علاقتها بطلاق حسن شاكوش

“خطيبي مات”.. حورية فرغلي تكشف علاقتها بطلاق حسن شاكوش

متابعة بتجــرد: نفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، ما يشاع على أنها تعيش حالياً مع الجن في شقتها التي اشترتها عام 2013، واكتشفت لاحقاً أنها كانت تعود للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وقالت في حوارها التلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «العرافة»، إن الشقة بقيت مهجورة لسنوات طويلة، وأنها اشترتها وأعادت تجهيزها لتسكنها، وأضافت: «عندما سكنت في الشقة كنت أرى وأسمع أشياء غريبة تحدث، لكنني كنت أكذب نفسي، ولهذا السبب داومت على قراءة القرآن الكريم طيلة الوقت، كما كنت أشغل صوت القرآن في المنزل، وحالياً لا يوجد مثل هذه الأشياء، التي انتهت بعد أن غيّرت الأفراد العاملين معي في المنزل».

وحول حياتها العاطفية، بيّنت حورية أنها تعيش مع عائلتها في دبي، وأنها عادت إلى مصر للاستقرار عام 2002، بعد وفاة خطيبها قبل حفل الخطوبة بيوم بحادث سيارة، وأنها كانت تقيم مع والدتها بحكم انفصال والديهما، وأن والدتها هي من شجعتها للتقدم لمسابقة ملكة جمال مصر التي فازت بها.

وعن أخبار ارتباطها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، نفت حورية ما تم تداوله على لسان خطيبة الفنان الراحل، مؤكدة أن قطيعة حدثت بينها وبين هيثم، بسبب تعرضها للضرب على يده، في كواليس أحد الأعمال، وأنها لا تعرف عنه شياً منذ عام 2014.

أما حول ارتباطها بالمذيع العراقي نزار الفارس، فنفت حورية ما قيل إنهما تزوجا، وأوضحت: «كان نزار يسجل معي حواراً في منزلي، وأثناء التسجيل قمنا بتصوير فيديو عن طريق المزاح، بعد أن عرف أنني أجيد التحدث باللهجة الخليجية، وصورنا الفيديو من أجل تصدر «الترند» ليس أكثر، وأنها ردت على كلامه باللهجة الخليجية، وأن الحوار بدأ يتصاعد بينهما».

ورداً على ما قيل أنه كان يبكي من أجل موافقتها على خطوبتها، بينت حورية أن هذا الكلام غير صحيح ولم يحدث إطلاقاً.

وأعلنت حورية استياءها من زج بعض صفحات «السوشال ميديا»، اسمها في مشكلة مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، مؤكدة أن ما تم تناقله غير صحيح، وأنها لم تلتقي بحسن طيلة حياتها، وأنها تحدثت معه فقط هاتفياً، عندما اتهمتها طليقته، بأنها وراء طلاقها، وحينها طلب منها حسن الذهاب للمخفر لكي تشكي عليها.

واعترفت حورية بحقيقة الأخبار التي انتشرت، حول شرائها سيارة لمخرج مسلسل «ساحرة الجنوب»، مؤكدة أنها تصرفت بحسن نية، حيث كان المخرج يأتي للتصوير بسيارة قديمة، وصدف أن مر عيد ميلاده خلال تلك الفترة، فأقام له فريق العمل حفل عيد ميلاد وجلبوا له الهدايا، وأحبت من باب التقدير لاسمه، أن تهديه سيارة لكنه رفضها، وكذلك رفضتها زوجته.

إلى الأعلى