أخبار عاجلة
“الصورة قايلة كل حاجة”.. تامر حسني يشوق الجمهور لـ”ري ستارت”

“الصورة قايلة كل حاجة”.. تامر حسني يشوق الجمهور لـ”ري ستارت”

متابعة بتجــرد: شوق النجم المصري تامر حسني الجمهور لأحدث أفلامه السينمائية وهو بعنوان “ري ستارت”، حيث شارك متابعيه عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جمعته بنجمة العمل هنا الزاهد، وعلّق قائلاً: “راجعينلكم تاني ان شاء الله بدم جديد جداً استنونا في ((ري ستارت))”.

وكان تامر حسني قد نشر في الساعات الماضية صورة تجمعه مع الفنان محمد ثروت وأعلن من خلالها انضمام الأخير إلى الفيلم قائلاً: “انتظرونا ان شاء الله في ري ستارت اعتقد الصورة قايلة كل حاجة”.

وبدوره حمس محمد ثروت الجمهور للفيلم، قائلا تعليقا على نفس الصورة التي أعاد نشرها: “اللي فات حاجه واللي جاي حاجه تانيه خلاااااااص.. مع تامر حبيب قلبي.. فيلم ريستارت.. بإذن الله نكسر الدنيا ونعمل حاجه تسعد الناس … أخيرا وبعد طولة انتظار. لقد هرمنا من أجل تلك اللحظة”.

فيلم “ري ستارت” (Restart) من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشارك فيه إلى جانب تامر حسني كل من هنا الزاهد ومحمد ثروت وغيرهم وعدد من الممثلين المصريين المحبوبين.

ومن المنتظر أن يطرح الفيلم ضمن موسم أفلام الصيف، وذلك وفق ما ذكره السيناريت أيمن بهجت قمر في تدوينة نشرها عبر حسابه على إنستغرام.

وكان تامر حسني أعلن فبراير/شباط الماضي عن تعاقده على بطولة الفيلم، قائلاً: “توكلنا على الله، بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ‘ري ستارت’.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات”. وأرفق تامر حسني مع منشوره لقطة تجمعه بالكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر.

ومن جهتها، علقت النجمة هنا الزاهد على منشور تامر، قائلة “يا تامر مبسوطة اوي ان هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد في فيلم بحبك اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد انهاردة ماشاء الله يارب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان… تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد”.

ويعد فيلم “بحبك” أولى تجارب الزاهد السينمائية مع تامر حسني، علما أنها أطلت معه في مسلسل “فرق توقيت” في العام 2014.

ويشار إلى أن هنا الزاهد كانت من بين المرشحات للعب البطولة النسائية في فيلم تامر حسني “تاج” الذي خرج للقاعات السينمائية الصيف الماضي.

إلى الأعلى