أخبار عاجلة
رانيا يوسف بتصريح غريب حول مسلسل “وبقينا اتنين”

رانيا يوسف بتصريح غريب حول مسلسل “وبقينا اتنين”

متابعة بتجــرد: في تصريح غريب حول كواليس مسلسل “بقينا اتنين” الذي عرض ضمن سباق رمضان الماضي، كشفت الفنانة رانيا يوسف، أن طاقم العمل كانوا يستعينون بوجهة نظرها في فكرة الانفصال.

وقالت رانيا: “أي عمل ناجح من اللازم أن يكون المخرج متفاهمًا مع فريق العمل، وعاش التجربة في الواقع، وأن يكون لديه المرونة”.

وأضافت: “وفي كواليس تصوير المسلسل كان المخرج طارق رفعت والفنان شريف منير يستعينان بوجهة نظري في فكرة الانفصال من وجهة نظر المرأة، وهذا أفاد المشاهد بشكل كبير، خاصة أننا تناقشنا في هذه الفكرة بالنسبة للرجل والمرأة”.

وكشفت أنها تستعد لتصوير فيلمين سينمائيين خلال الفترة المقبلة، وهما “زبدة سايحة” و”حمام العريس” وذلك خلال الفترة المقبلة.

وعن مشاركتها في ثلاثة مسلسلات تلفزيونية خلال شهر رمضان.. قالت “رانيا”: “لم أواجه أي صعوبة، لأني في البداية صورت مسلسل “بقينا اتنين” بمفرده، ثم دخلت مسلسلين آخرين، الأول كان “جريمة منتصف الليل”، والثاني كنت ضيفة شرف فيه، وهو مسلسل “السرداب”، وكنت أملك الوقت الكافي في التصوير، والأمر لم يرهقني ولم أواجه أي مشكلات”.

وتابعت: “لديَّ القدرة على الفصل بين الشخصيات التي أصورها في توقيت متزامن، بحكم خبرة السنين والاحتراف، حيث إني قدمت العديد من الأعمال الفنية للجمهور على الشاشة التي اكتسبت من خلالها الخبرات، وأنا ممثلة شاطرة لأني أحب عملي ولديَّ رؤية، لأن هناك الكثير من المشاهد التي قدمتها عشتها في الواقع بحياتي الشخصية”.

إلى الأعلى