أخبار عاجلة
مهرجان تامر حسني للمدارس ينطلق بحضور الآلاف.. ومفاجأة كبيرة من نجم الجيل للطلاب

مهرجان تامر حسني للمدارس ينطلق بحضور الآلاف.. ومفاجأة كبيرة من نجم الجيل للطلاب

متابعة بتجــرد: تحت عنوان “مهرجان تامر حسني للمدارس”، أحيا النجم تامر حسني، حفلاً فنياً ضخماً أهداه الى مجموعة من طلاب مصر في يوم تخرجهم.

حضر الحفل الآلاف من عشاق تامر حسني، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور والهتافات التي رحبت بـ“ملك المسارح”. وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع تامر حسني.

قدّم تامر حسني على المسرح باقة من أجمل أغانيه ترافقه فرقته الإستعراضية، كما رافقه الغناء على المسرح العديد من المواهب الصاعدة منهم: سارة هيثم، محمود ايمن وتوانا التي أعلن أنها ستشارك في فيلمه الجديد “ري ستارت “.

وشارك تامر حسني المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام أكثر من صورة وفيديو من أجواء المهرجان الذي إصطحب اليه أولاده، وعلّق: “أعرف ان تكاليف حفلاتي بشكل وحجم المسرح وجميع المؤثرات البصرية الخاصة بعملي لا يقدر عليها الكثير من المدارس، فقررت  ان أقدم مهرجان كل عام فيه أقوى التجهيزات العالمية. يوم يضمّ ٥٠ مدرسة في يوم  ١٩ ابريل من كل عام، لنحتفل مع الطلاب. وأطلقنا على الاحتفالية “مهرجان تامرحسني للمدارس”. هذا المهرجان إهداء مني لكل تلاميذ وأساتذة ومدارس مصر العظيمة في يوم التخرّج أو بدء الموسم الدراسي”.

وأضاف “حسني” : “ياما فرحتوني بتعليقاتكم” وبحضوركم أفلامي وسماع أغنياتي لذلك أحببت أن أرُد لكم هذه الفرحة على طريقتي”.

ولفت حسني ان الحفلة التي قدّمها يوم أمس الجمعة مع الطلاب من أجمل الحفلات اللتي قدّمها على مدار مشواره الفني. وبارك تامر للطلاب وقال: “مليون مبروك لكل الشباب الخريجين وعقبال كل السنوات”.

وإحتفالاً بالمناسبة، قدّم حسني خلال الحفل أغنية “قدّها” وهي أغنية تحفيزيّة للطلاب.

كما شكر “حسني”  الممثل ماجد المصري وإبنه الفنان الصاعد آدم المصري والموهبة الصاعدة دانيا الحريري وغيرهم على المشاركة في الحفل. وشكر تامر أيضاً إبنته التي لقّبها  “بالأستاذة آمايا” وأصدقاءها  الذين تكفلوا بمهمّة الـ remix الرائعة.

وختم حسني منشوره بالقول:”الحفلة نظّمها وحوش المسرح العربي، انا فخور أنهم من فريقي ولهم عندي منشور خاص بسبب مجهودهم الخارق”. كما شكر تامر حسني جمهوره الذي وصفه بـ “الكريم” ووعدهم بلقاء جديد في العام القادم.

تجدر الِاشارة أن تامر حسني وصل الى الحفل بطريقة مميّزة واستثنائية حيث دخل الى المسرح بسيارته الفخمة برفقة أولاده وسط حماس وتصفيق الطلاب الحاضرين.

إلى الأعلى