أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تحدث ضجّة في البحرين.. حفل منتظر بهذا الموعد

هيفاء وهبي تحدث ضجّة في البحرين.. حفل منتظر بهذا الموعد

متابعة بتجــرد: تُحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في العاصمة البحرينية المنامة يوم الخميس 2 أيار/مايو المقبل.

وتلتقي هيفاء وهبي الجمهور ومحبيها بواحدة من أقوى حفلات بداية موسم الصيف، حيث ستقدم مجموعة منوعة من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.

وأعربت هيفاء وهبي عن حماسها لهذا الحفل إذ نشرت الإعلان الدعائي عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”. وفور الإعلان عن الحفل تصدّر هاشتاغ اسم “#هيفاء_وهبي” الترند على موقع “إكس” في البحرين وعدد من البلدان العربية إذ عبّر محبوها عن حماسهم للقائها.

على صعيد آخر، تواصل هيفاء وهبي تحطيم الأرقام القياسية بأغنيتها الجديدة “وصلتلها”، إذ تخطى كليب الأغنية الـ26 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط من صدوره.

وبمعادلة حسابية بسيطة، إن جمعنا مشاهدات الفيديو الأوّل الذي عرضته هيفاء وهبي للأغنية من مشاركتها في حفل انخاب ملك جمال لبنان (18 مليون مشاهدة) مع المشاهدات التي حققها الكليب تكون الأغنية قد تخطت الـ44 مليون مشاهدة في شهرين فقط.

وتحافظ أغنية “وصلتلها” منذ صدورها على المراتب الأولى بين الأغنيات الأكثر استماعاً ورواجاً عبر المواقع الموسيقية في لبنان ومصر والسعودية والمغرب وتونس والجزائر وغيرها من البلدن العربية.

الجدير ذكره أن أغنية “وصلتلها” هي من كلمات محمود عبد الله، وألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع نور ميكس وماسترينغ سليمان دميان.

إلى الأعلى