أخبار عاجلة
“نجم مصر”.. تامر حسني يتألق في احتفالية “تحرير سيناء” والأطفال يشاركنه الغناء

“نجم مصر”.. تامر حسني يتألق في احتفالية “تحرير سيناء” والأطفال يشاركنه الغناء

متابعة بتجــرد: بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، أحيا مساء أمس (الخميس) “نجم مصر” تامر حسني حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، حيث قدّم خلاله أشهر أغنياته وسط حضور عدد كبير من النجوم، على رأسهم: نبيلة عبيد ونادية الجندي ودينا فواد وسوسن بدر ومنال سلامة ومقدّمة البرامج بوسي شلبي ومفيدة شيحة وبسمة وهبة وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع والمشاهير.

كما قدّم عدد من النجوم فقرات الحفل، بينهم: ماجد المصري وعصام السقا وعماد زيادة ومنذر رياحنة.

وتفاعل الحضور مع أغنيات تامر حسني، ومنها أغنية “قدها” التي شاركه الأطفال في الاستعراض الخاص بها على المسرح وسط حماس كبير، ورفع تامر خلال فقرته علم فلسطين بمشاركة مجموعة من الأطفال.

أجواء الحفل انسحبت إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع تامر حسني.

الجدير ذكره أن أغنية “قدها” هي من كلمات منه القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع عمار خاطر، وقدّمها تامر حسني خلال شهر رمضان الماضي لإعلان مستشفى الناس وبعد نجاحها تحوّلت أغنية تحفيزيّة للجمهور وتحديداً الطلاب لتقديم الأفضل.

على صعيد آخر، شارف تامر حسني على الانتهاء من التحضيرات لفيلمه السينمائي الجديد “ري ستارت” والذي يشهد التعاون الثاني بينه وبين الفنانة هنا الزاهد بعد نجاح فيلمهما الأول “بحبك” الذي عُرض عام 2022.

وكان تامر حسني قد أعلن منذ فترة عن تحضيره لفيلم “ري ستارت”، حيث نشر صورة تجمعه بالسيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق، وعلّق عليها قائلاً: “توكلنا على الله… بدأنا تحضير فيلمي المقبل إن شاء الله بعنوان “ري ستارت”… بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكمّلين ترشيحات، وهو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق”.

إلى الأعلى