أخبار عاجلة
متابعة خاصة: أحلام في قصر الكلام: نانسي أخت وصديقة، محمد عبده تاج الفن، ومن هو سمير صفير حتى يقيمني؟

متابعة خاصة: أحلام في قصر الكلام: نانسي أخت وصديقة، محمد عبده تاج الفن، ومن هو سمير صفير حتى يقيمني؟

بعد الزوبعة الإعلاميّة التي أحدثتها نجمة الخليج الأولى أحلام  بعد الجزء الأول من حلقتها في برنامج “قصر اكلام” مساء أمس مع الإعلاميّة الرائعة وفاء الكلاني، عرضت قناة م بي سي مصر الجزء الثاني من الحلقة الذي لم يقل أهميةً وتصاريح نارية عن الذي قبله.

بداية الحلقة إعتبرت أحلام أنّها لم تصرّح بعبارة “أنا مثل قناة الجزيرة، الكل يكرهوني ويتابعوني” بل أوضحت أنها قالت عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي أنها “مثل قناة الجزيرة من يحبها أو يكرهها يتابعها”، وأشارت إلى أن ملايين الناس يتابعونها سواء كانوا يحبونها أم لا، لأنها تقدم شيء مهم.  وبكلمة، وصفت أحلام موقع تويتر ب”مملكتي”، وقالت أن هناك أشخاص أفضل منها لكن هي الملكة ولم تجبر أحد على متابعتها.

وعن إستغراب كيلاني بزيادة متابعي أحلام بشكل سريع وكبير على موقع “تويتر” علقّت الأخيرة قائلة “أنا أحلام” فردّت عليها كيلاني وقالت “إيه يعني؟ وأنا وفاء”، فنكرت بعدها أحلام أن تكون قد إشترت أي متابعين مزّيفين، وذكرت أن الموقع يقوم كل فترة بحذف الحسابات المزّيفة. وعن “المملكة الحلوميّة” ذكرت أن من قوانينها “من لا يحبنا، لا يتبعنا!” وعن الإنتقادات التي تقول أنها نشيطة على مواقع التواصل الإجتماعي لأنه ليس لديها شيئ تقوم به، إعتبرت أن لو صفحاتها فارغة لما كان الجمهور تبعها ليعرف نشاطاتها، كما وإعتبرت أن من حق معجبيها أن يكونوا على صلة معها في أي خطوة تقوم بها.

ahlam2

وعن بعض ألفاظ أحلام على موقع تويتر، اكّدت أنها كانت منفعلة لأن أحدهم شتم الأمير نايف من عبد العزيز رحمه الله، ممّا دفعها بشتمه أمام الملايين.
أمّا عن موضوع “كنتاكي”، كتبت أحلام بكلمة “I Love u”، ونكرت أن تكون قد تقاضت أي مبلغ مقابل هذا الإعلان، لأنها فعلاً كانت جائعة وطلبت بطريقة عفويّة الأكل.
بكلمة، عن فنان العرب محمد عبده كتبت أحلام “تاج الفن”، وذكرت أنّه لم يحضر إلى آخر حلقة آراب آيدول لأنه كان مريض. كما ونكرت أن تكون قد مدحت بفضل شاكر لإستفزاز راغب علامة لأنها أساساً لم تدري أنه كان هناك خلاف بينهم في السابق.
أمّا عن الفنانة نوال الكويتيّة، علقّت أحلام كاتبة “المنافسة الوحيدة لي في الخليج”، وإعتبرت وفاء أن أحلام ليست صافية النيّة تماماً تجاه نوال والعكس صحيح، فنفت أحلام هذا الكلام نفياً قاطعاً وذكرت أن من جهتها النيّة صافية كثيراً ودليلٌ على ذلك أنّها كانت أوّل من طلب نوال في الحلقة الأولى من آراب آيدول.
عن الفنان عبدالله الرويشد، وصفته بكلمة “بخور الكويت”، فهو قال أنها إستعراضية في آراب آيدول أكثر من ناقدة، لكن أحلام أكّدت أنها كانت أكثر شخص في اللجنة يعطي إنتقادات وملاحظات، وفي الوقت عينه تهتم بإطلالتها وأناقتها.

ahlammain

وعن عبدالله القعود، كتبت أحلام بكلمة “متعهّد حفلات” ولم تكن تعرف أنه لا يزل يلحّن كما ذكرت وفاء، وأكدّت أحلام أنها تعرف شعبيتها وجمهورها والمهرجان خسر عندما لم يستضفها.
وتعليقاً على سالم الهندي، إكتفت أحلام بكتابة “مدير روتانا”، وأكدّت أنه كان هناك علاقة ود وإحترام وما زالت، وذكرت أنها الأكثر مبيعاً بين نجوم روتانا، لكن الشركة لا ترضى بتصوير إحدى أغنياتها على طريقة الفيديو كليب وهذه كانت المشكلة معهم. وذكرت أن مجوهرات معوّض دفعوا مبلغ لرعاية الكليب لكن روتانا لم ترضى التصوير. كما وصرّحت أنها ممكن أن تترك روتانا بسبب سالم الهندي.
تعليقاً على إسم نانسي عجرم، كتبت أحلام “أخت وصديقة”، وأكدّت أن نانسي لم تكن يوماً بمثابة مُنافِسة لأحلام لأنهم مختلفين عن بعضهم البعض، وأكدّت أن عجرم لم تهدّد نجوميتها في آراب آيدول.
عن برنامج “X Factor” وضعت أحلام علامة X  بإختصار لأن قرارات اللجنة في البرنامج لم تعجبها وإنتقدت الأسلوب الذي كان يتحدث به أعضاء اللّجنة، وذكرت انه لم يحصل على نسبة مشاهدة عالية، وعندما وجهّت لإليسا النقد في حفل الموريكس دور قالت إليسا “يلّلا ماشي الحال”، بمعنى أنها على علم بأن البرنامج لم ينجح.

عن سمير صفير، صرّحت أنها لا تعرفه، وعندما علِمت من وفاء أنه قال بأنه لا يحب فن أحلام ولا يعرف كيف يتذوّقه، قالت أحلام “ليش مين هوي حتى يقيمني فنيّاً، أنا عندي كتير بعجبهم وإنشالله عمرك ما تنعجب” كما وأكّدت أحلام أنها لا تخاف من شيئ إلّا ربّ العالمين وذكرت أنها لا تعتمد تسليط الضوء عليها، وعن مجوهراتها الثمينة والطائرات الخاصّة، صرّحت أحلام أنها ليست مستعدّة بأن تبيع أي شيئ منها، كما وروت نصيحة زوجها لها لإستثمار أموالها وعدم إنفاقها على التبضّع والمجوهرات، كما وأكدت أحلام أيضاً أن الأموال حقّقت لها راحة البال وأنها سعيدة بوجودها مع عائلتها.

Loading...
إلى الأعلى