أخبار عاجلة
بالفيديو: الديفا سميرة سعيد تترجم “سيرة حبّ” النجمة سيرين عبد النور بـ “بحسّ بأمان”

بالفيديو: الديفا سميرة سعيد تترجم “سيرة حبّ” النجمة سيرين عبد النور بـ “بحسّ بأمان”

طرحت شركة BeelinkTV أغنية “بحسّ بأمان” للديفا سميرة سعيد عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي وهذ شارة مسلسل “سيرة حبّ” بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من كلمات أحمد مرزوق، ألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام.

وقد حققت الأغنية إنتشار واسع منذ اللحظات الأولى على طرحها حيث نشرها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع فضجّت بها صفحات وحسابات المشاهدين الذين عبّروا عن إعجابهم الكبير بأداء الديفا سميرة التي أبدعت إحساساً فنقلت للمستمعين أجمل مشاعر الحبّ وإعترافات العشق بصوتها الذي لا يعرف حدوداً للرومانسية.

cyrsam

عرض الفيديو مشاهد خاصة من شارة البداية للمسلسل ظهرت فيها النجمة سيرين عبد النور تائهة بين النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم فبدت بغاية الجمال وسرقت الأنظار بتعابير وجهها ونظراتها الصادقة التي ترجمت مشاعر الأغنية بفوقية.

نفيد بالذكر أن مسلسل “سيرة حبّ” يعتبر من أقوى الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال الشهر الفضيل، حيث أنه من المتوقع أن يحقق نجاحاً باهراً تماماً كما نجاحات سيرين الدرامية السابقة والساحقة، ويشاركها في العمل الممثل السوري النجم مكسيم خليل والممثل المصري خالد سليم، ونخبة من الممثلين العرب وقد إنضمت الديفا سميرة سعيد إلى العمل بصوتها فأضافت عليه رونقاً خاصاً من الأحاسيس والمشاعر.

إلى الأعلى