أخبار عاجلة
حالة تامر حسني الصحيّة مستقرّة وأصابع الإتهام في محاولة قتله تتّجه نحو شقيقه ياسر

حالة تامر حسني الصحيّة مستقرّة وأصابع الإتهام في محاولة قتله تتّجه نحو شقيقه ياسر

في الحلقة السادسة من “فرق توقيت” تخيّم حالة من الحزن على المستشفى وعلى والدة ياسين وألفت، لكن المعالجين والطباء يؤكدون لهما أن حالة ياسين قد بدأت بالإستقرار وذلك أثناء نقله من غرفة إلى أخرى.

وقد بدأ التحقيق بجريمة إطلاق النار على ياسين الذي يلعب دوره نجم الأجيال المصري تامر حسني، ويُستدعى ياسر شقيقه للتحقيق، ويبدو من الشبوهات أن المسدس الذي يملكه هو نفسه الذي إستخدم لإطلاق الرصاص منه على ياسين.

tamr

ويستمر في سياق الحلقة، الشكّ الأكبر في ياسر، بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين شقيقه ياسين. فيما يدلي أحد الشهود بإفادته ويؤكد أنّه تواجد مع ياسين قبل مقتله، وسلّمه حقيبة لا يعرف ما في داخلها إلّا والده. أمّا في الوقت الحقيقي، يظهر ياسر بعد عودته من إحدى السهرات مخمور في وقت متأخر، فيجد ياسين بإنتظاره في البيت، خوفاً منه عليه حيث أن هاتفه كان مقفلاً أثناء تواجده مع مي سليم، حبيبة ياسين السابقة، وذلك بعد أن بدأ ياسر يواعدها بعد إنفصاله زوجته.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

إلى الأعلى