أخبار عاجلة
سيرين عبد النور إمرأة تائهة في لعبة الموت والحياة

سيرين عبد النور إمرأة تائهة في لعبة الموت والحياة

أطلقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور منذ قليل إعلان المسلسل الدرامي “لعبة الموت والحياة” الذي تشارك في بطولته ويتمّ عرضه خلال شهر رمضان المبارك القادم عبر مجموعة قنوات OSN يا هلا.

cyr1

يذكر أن عابد فهد، ماجد المصري، يشاركان سيرين بطولة “لعبة الموت والحياة” ومن إخراج الليث حجو. تدور احداث المسلسل المقتبس عن رواية “Sleeping With The Enemy” عن نايا التي تجسد دورها عبد النور وهي فتاة جميلة متزوجة من رجل الاعمال عاصم غريب الذي يجسد دوره عابد فهد وهو يعيش هاجساً دائما أن الآخرين يريدون سلبه زوجته، فيفرض عليها حصاراً يدفعها الى أن تطلب منه الطلاق فيهددها حينها بالقتل. وعندما تضيق بها الطرق والسبل تنتنحر نايا عن طريق الفقز خلال رحلة بحرية، ويبقى عاصم يعيش على امل ان تعود. ولكننا نرى نايا مجدداً في مصر حيث تبدأ حياة جديدة في شركة هندسة يملكها رأفت الذي يجسد دوره ماجد المصري والذي تعيد اليه الأمل في الحياة.

cyr2

من ناحية أخرى حازت سيرين عبد النور على تكريم الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل “روبي” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، كما وتستمر بحصد نجاح فيديو كليب أغنية “حبايبي” من إخراج أنجي الجمّال الذي صدر منذ أسبوعين تقريباً وحصد إعجاب الجمهور وأهل الصحافة والإعلام.

لمشاهدة إعلان لعبة الموت والحياة:

Loading...
إلى الأعلى