أخبار عاجلة
بتجرد- أغنيات وأعمال طبعت عام 2014: ASSAF 360

بتجرد- أغنيات وأعمال طبعت عام 2014: ASSAF 360

خلال عام 2014 طرحت العديد من الأعمال الفنية والأغنيات على الساحة العربية قلّة منها طبعت أرشيف الموسيقى العربية وحققت نجاحات واسعة وساحقة، النجم الفلسطيني محمد عساف إستطاع وبأغنية وكليب ASSAF 360 أن يحلّق عالياً فوق الإبداع والتألق وعلى مستوى عالمي من الريادة.

ASSAF 360 طبعت عام 2014 بالنجاح الساحق الذي حققه محبوب العرب بها، فبعد طرحها بساعات قليلة تصدّرت موقع iTunes في مختلف الدّول العربية والعالمية متفوقةً على كل الإصدارات الفنية الأخرى وخلال أسبوع واحد تخطّى الفيديو كليب الخاص بها عبر قناة شركة Platinum Records على موقع يوتيوب العالمي، المليون مشاهدة في سابقة نادرة من نوعها.

assafmain1

محمد عساف حمل العرب بهذه الأغنية التي شاركه في صناعتها جمهور من كل أرجاء الأرض إلى العالمية فإتّجهت أنظار العالم العربي مجتمعاً مساء العاشر من شهر حزيران/يونيو الجاري إلى البرازيل وتحديداً ساو باولو في إفتتاح كأس العالم  ”كونجرس الـ فيفا 64″ الذي تابعه الملايين من مشجعي المونديال حول العالم حيث إنتظر جمهور الشرق الأوسط إطلالة النجم الفلسطيني محمد عساف لأداء أغنيته الخاصة بالحدث العالمي ASSAF 360 فكان حديث الصحافة العالمية بحضوره، أخلاقه ونجاحه.

assafmain1

اليوم وقبل أيام قليلة من إنتهاء عام 2014 لا بدّ من العودة إلى أغنية ASSAF 360 لنستعيد مع الجمهور نجاح هذا العمل الذي أضاف الكثير للساحة الفنية العربية فكان لمحبوب العرب فيه بصمة خاصة وفريدة جداً. نفيد بالذكر أنّ ASSAF360 عمل عالمي عبر العالم جماهيرياً وهو نتاج مجهود 24 ساعة متواصلة بمشاركة الجمهور في كتابة كلمات الأغنية بإشارف الشاعر الكبير نزار فرنسيس، ألحان Michel Fadel وRodney Jerkins إخراج Julien Maalouf وإنتاج بلاتينوم ريكوردز.

إلى الأعلى