أخبار عاجلة
أحمد جمال من الأفراح الشعبية إلى صفوف الفنانين الأوائل جمع الفن والأخلاق مع منى الشاذلي

أحمد جمال من الأفراح الشعبية إلى صفوف الفنانين الأوائل جمع الفن والأخلاق مع منى الشاذلي

حلّ النجم المصري أحمد جمال ضيفاً على حلقة إستثنائية ومميّزة جداً من برنامج “معكم” مع منى الشاذلي على قناة الـ CBC المصرية تطرقت إلى بداياته منذ صغره وشغفه للموسيقى فدخل معهد الموسيقى العربية بمجهوده الخاص وتفوّق ما جعله يستمر بمنح خاصة. أحمد جمال أطلّ على الجمهور وسط الحضور في الأستوديو على وقع أغنيته الأولى في مسيرته الفنية “كل واحد فينا” فأشعل الرومانسية بإحساسه الفريد.

بعدها تطرّق أحمد جمال إلى بداياته حيث صرّح أنه كان يغنّي في الأفراح الخاصة عام 2006 وكان دخله يرتكز على هذه المناسبات وكشف للمرة الأولى أن أول دخل حصل عليه من الأفراح كان 30 جنيه في مدينة طنطا. وأكّد احمد جمال أنه لم يندم على دخوله كلية الصيدلة رغم المجهود الكبير الذي كان يبذله حينها وصرّح أنه كان يقوم بتلحين دروس البلاغة فيقوم بغناء النصوص لحفظها للإمتحانات ومنها أبيات غزل عنترة فقام بغنائها في الأستوديو بأسلوب مميّز جداً لاق إستحسان كبير من المشاهدين الذي عبّروا عن ذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

gamal2

وقد كشف أحمد جمال أن وصيّة جدّه كان تخصّصه في الصيدلة وهو ما حقّقه له ولعائلته، وصرّح أنه سيطرح ألبومه الجديد في عيد الحبّ خلال شهر فبراير المقبل، وعن قصّة الحبّ التي جمعته بصديقتها القديمة فصرّح أن آخر إتصال وقع بينهما أثناء وجوده في برنامج “أرب آيدول” حيث تواصلت معه وتمنّت له التوفيق، ونفى أن يكون قد إعتزل الحبّ.

وقد كان لافتاً عرض البرنامج لكلمة الموسيقار عمار الشريعي الراحل عن أحمد جمال حين طلب من الجماهير متابعة أحمد جمال جيداً والوقوف عند صوته وخامته النادرة، إحساسه المرهف وحضوره مؤكداً أنه يملك كل المقومات التي تسمح له للوصول إلى أماكن بعيدة جداً. جمال من ناحيته عبّر عن سعادته وفخره بهذه الشهادة التي إعتبر أنها حمّلته مسؤولية كبيرة جداً لتقديم الأفضل دائماً. وكان لافتاً خلال سرده لإحدى القصص التي حصلت معه في بداياته تقديمها لمقطع “جيتك من آخر لبنان” فأبدع باللّهجة اللبنانية التي ناسب صوته بشكل كبير.

كان للسلطان الأسمر خلال الحلقة العديد من الوقفات الغنائية التي قدّم فيها أكثر من أغنية فأطرب الحضور والمشهدين ومنها أغنيات “قطر ومحطّة”، “في حبّ مصر”، “قارئة الفنجان”، “سلامتها أم حسن” ومقطوعات للعمالقة محمد عبد الوهاب وعمار الشريعي فتميّز بأدائه وسط تصفيق حاضر من الحضور في الأستوديو.

في نهاية الحلقة قدّم السلطان الأسمر أغنيته المنفردة الجديد “يا ليالي” لأوّل مرّة على الإطلاق وهي من كلمات امير طعيمه، الحان مدين وتوزيع تميم من إنتاج شركة كونكورد ريكوردز وينتظرها الجمهور وعشاقه بفارغ الصبر وعلى أحرّ من الجمر.

لمشاهدة الحلقة:

إلى الأعلى