أخبار عاجلة
محمد عساف الأكثر تأثيراً بالجمهور والشباب وهذه الأسباب

محمد عساف الأكثر تأثيراً بالجمهور والشباب وهذه الأسباب

تسيطر مواقع التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت وتشغل وقتاً طويلاً من حياة كل شخص بعد أن أصبحت جزء كبير جداً من حياة الأفراد. وتعتبر شبكات التواصل الإجتماعي المنبر الأوسع الذي يخرج به النجوم والفنانين على جمهورهم باخبارهم، جديدهم، صورهم وآرائهم، ولكن قلّة من النجوم يؤثرون بروّاد الإنترنت ويكون لكلماتهم وقع خاص على القواعد الجماهيرية.

رغم مسيرته الفنية القصيرة، إلاّ أن النجم الفلسطيني محمد عساف يعتبر من الأكثر تأثيراً على الجمهور بكلماته ومنشوراته على صفحاته حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافة. محبوب العرب يتمتّع بقاعدة جماهيرية تعتبر من الأضخم على الإطلاق في الشرق الأوسط وهذا ما يظهر واضحاً من خلال التفاعل الكبير الذي تحظى به منشوراته من قبل الملايين من متابعيه ومحبّيه فيحطّم الأرقام القياسية بعلامات الإعجاب والتعليقات التي تنهال عليه من كل سرب ودرب ومختلف الدّول العربية وحتى الأجنبية العالمية، وأكثر ما يميّزه هو أسلوبه في التواصل مع الجمهور وهو ما يقرّبه من محبّيه ويحرق المسافات بين القارات.

محمد عساف لا يكتفي بنشر أعماله، أخباره وصوره فغالباً ما ينشر أقوال وجمل تعبّر عن أفكاره، خبرته وتجربته فيبعث الأمل في نفوس متابعيه ويزرع فيهم الشجاعة على الإستمرار والوصول إلى تحقيق أحلامهم وخاصةً التحلّي بالثقة بربّ العالمين. بتجرد، محبوب العرب ليس فناناً عادياً يتمتع بقاعدة جماهيرية وحسب، محمد عساف اليوم قدوة وخير مثال لشريحة كبيرة من الجمهور والشباب فهنيئاً للجمهور إنسان ونجم بمواصفاته.

assaf1

إلى الأعلى