أخبار عاجلة
أحلام أشعلت ليالي دبي للتسوق طرباً وتألقت بألوان الحياة والفرح

أحلام أشعلت ليالي دبي للتسوق طرباً وتألقت بألوان الحياة والفرح

موعدها مع الجمهور لا يكون إلاّ مميّزاً، ففي كل مرّة تعتلي فيها مسرح من مسارح العالم العربي تحدث زوبعة من حيث الحضور الذي ينتظرها من دولة لأخرى ليحتفي بأغنياتها ويتوّجها ملكة على عرش كرّسته لها نجاحاتها على مدار السنوات والأعوام. هي حلم الأغنية الخليجية وتاجها، فوحدها من كل نجوم الخليج تتهافت عليها أهم المهرجانات من المشرق إلى المغرب والخليج وصولاً إلى دول الإغتراب، فهي نجمة الخليج الأولى وفنانة العرب.

أحيت أحلام حفل جماهيري حاشد ضمن ليالي مهرجان دبي للتسوق مساء السبت في السابع عشر من شهر يناير الجاري على مسرح مدينة دبي للإعلام، وسط حشد جماهيري غفير حضر من كل أرجاء الإمارات العربية المتحدة البلدان المجاورة لملاقاتها فتخطى الحضور كل التوقعات.

وقدّمت نجمة الخليج الأولى مجموعة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات فقدّمت وسط تفاعل كبير من الحضور الذي ردّد معها الكلمات عن ظهر قلب، فأشعلت الأجواء وإهتزّت أرجاء المسرح على وقع صوتها الذي صدح به المكان طرباً. إطلالة أحلام كان هذه المرّة مختلفة، فتألّقت بفستان جميل حمل معاني الفرح والحياة بألوانه الزاهية فأجمع على أناقتها الجمهور الذي حضر الحفل وعشاقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

إلى الأعلى