أخبار عاجلة
نانسي عجرم تحلّق عالمياً وجمهورها يجتاح صفحات التويتر

نانسي عجرم تحلّق عالمياً وجمهورها يجتاح صفحات التويتر

رشّحت إدارة ولجنة الـ Big Apple Music Awards 2015 النجمة اللبنانية نانسي عجرم للفوز بالـ Golden Edition للجائزة حيث نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالمهرجان التكريمي صورة نانسي وعدد آخر من المرشحين وذلك لإتاحة الفرصة أمام الجمهور للتصويت من خلال نشر هاشتاغ #BAMA2015GoldenEdition_NancyAjram عبر حساباتهم وصفحاتهم كافة على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وإنستجرام.

وتعتبر نجمة الملايين نانسي عجرم من أقوى المرشحين للجائزة لهذا العام وذلك بعد النجاح المنقطع النظير الذي حققته بألبومها الأخير Nancy 8 ونسبة المشاهدة القياسية والغير المسبوقة على فيديو كليباتها كافة وآخرها “ما تيجي هنا”، “مش فارقة كتير”، “ما أوعدك” و”يلا”. ومنذ اللحظات الأولى على ترشيحها إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي وإجتاحها إسم نانسي عجرم فتصدّرت الصفحات الأكثر رواجاً بالـ Hashtag الخاص بها نظراً للتصويت الكبير الذي تحظى به.

نفيد بالذكر أن محبوبة الأجيال نانسي عجرم كانت قد فازت بجائزة الـ Word Music Awards عام 2014 بعد تحقيقها أعلى نسبة مبيعات في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا وتقدّمها على كل الفنانين العرب وإستلمت الجائزة في حفل ضخم أقيم في قاعة “السبورتينغ” في إمارة موناكو.

10943550_10152923245245860_1048195231_n

إلى الأعلى