أخبار عاجلة
نانسي عجرم نجمة الملايين الأولى في الشرق الأوسط

نانسي عجرم نجمة الملايين الأولى في الشرق الأوسط

تتصدّر النجمة اللبنانية نانسي عجرم موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتتربّع على عرش المرتبة الأولى بين كل النجمات والنجوم العرب وقد تخطت صفحتها الرسمية خلال الساعات القليلة الماضية الـ 16,085,100 معجب من عشاقها المنتسرين في كل بقع الأرض، لتكون بذلك الشخصية العربية الأولى على الموقع الشهير عالمياً في الشرق الأوسط.

إحتفالاً بهذه المناسبة نظّم عشاق نانسي عجرم حملة مميّزة جداً عبر شبكات التواصل الإجتماعي حيث صمّموا بطاقة خاصة بهم توضّح هويتهم وإنتمائهم للعجارم بإعتبار أن كل واحد منهم فرد من هذه العائلة الكبيرة التي وصلت إلى الـ 16 مليون، فأشعلوا الإنترنت بـ هاشتاغ #NancyAjram16Million الذي حلّق بين أكثر العبارات إنتشاراً على التويتر طيلة الساعات الماضية.

3ajarem1

نجاحات محبوبة الملايين نانسي عجرم لا تقتصر على أعمالها من أغنيات، فيديو كليبات، ألبومات، حفلات ومهرجانات تغيّر فيها معالم النجومية إنّما تتعدّاها إلى شبكات التواصل الإجتماعي حيث يجتمع الملايين على حبّها إلكترونياً عبر صفحات مواقع التواصل لمتابعة كل جديد يتعلق بها من صور، فيديوهات، أخبار أو كلمات بتوقيعها.

نانسي عجرم تخطت بجماهيريتها كل التوقعات وحطّمت الأرقام القياسية المتعارف عنها في الشرق الأوسط فأجمع على محبّتها الصغير والكبير لتحمل عن جدارة لقب “نجمة الملايين”.

nancybk1

إلى الأعلى