أخبار عاجلة
جوزيف عطية في قصّة نجاح وكلمات مؤثّرة – خاص بتجــرد

جوزيف عطية في قصّة نجاح وكلمات مؤثّرة – خاص بتجــرد

طرحت قناة iTiVi.tv بالتعاون مع شركة Star System الحلقة الثانية من قصّة نجاح جوزيف عطية التي عرضت لقاءات خاصة مع صنّاع الأغنية العربية الذين رافقوه في مسيرته وإعلاميين تابعوه منذ إنطلاقته ومنهم الناقد الفني الدكتور جمال فياض، الفنان وسام الأمير، الشاعر سمير نخلة، الموزع الموسيقي طوني سابا، الإعلامي رجا ناصر الدين، المخرج سيمون أسمر، الإعلامية ريما نجيم، الإعلامي طوني بارود، الملحن يحيى الحسن، مدير أعماله وصاحب شركة ستار سيستم أمين أبي ياغي، الموزع الموسيقي داني حلو، الشاعر إيميل فهد، الموزع الموسيقي ميشال فاضل في جولة على أهم محطات مسيرته الفنية وأجمل أغنياته التي حققت نجاحات كبيرة وطبعت بصمة خاصة على الساحة الغنائية العربية.

جوزيف الذي لم ينفي في الحلقة إصراره على الحفاظ على شخصيته بعيداً عن التكبّر وما قد تحمله الشهرة من تغيرات في حياة أي شخص ظهر في الحلقة بلقطات خاصة وحصرية من حفلات وأعمال كان لها وقع خاص في مراحل عديدة منذ إنطلاقته وحتى اليوم.

وقد عبّر بعد مشاهدته للحلقة لأوّل مرّة مع الجمهور في كل أرجاء الدّول العربية عن تأثره الشديد بما قيل عنه وعرضه التقرير المميّز فكتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

أنا شخصيّاً أوّل مرّة بحضر الحلقة ٢ من ألبوم ‘حُبْ ومكَتَّر’وبكلّ صدق دمّعو عيوني لأكثر من سبب..أوّل شي سترجعت مع هالأشخاص أهم مراحل حياتي…وشفت بعيونهن محبّة وفخر كتير كبار بكلّ الأعمال اللّي قدّمتها معهن..شفت بهالحلقة علاقة رائعة مع جمهور رائع كمان مرق بحياتي الفنيّة ورح يضلّ… دمّعت لأنّو كل كلمة حكيوها هالفنانين وهالعظماء نابعة من قلب قلبهن وصلت لقلب قلبي..إنتو اليوم أكبر حافز لإلي تإتمسك بالتواضع والمحبة والإيمان ,هالمشاهد للي شفتها من حفلاتي خلال هالعشر سنين مرّقت قدّامي شريط في أغاني وحبّ وفرح وناس بتعطي بلا حدود وأقلّ ما يُمْكِن إنّو بادلها هالعطاء ، قدّيش بدّي إشكرك يا ربّ وقدّيش إنت بتحبّني.. انشالله كون بِستاهَل، وضلّ إشتغل بوزناتك وضلّ ماشي معَك.. بشكر من قلبي كلّ شخص حكي كلّ كلمة.. وبوعدكن طالما حطّيتوا بين إيديّي هالمسؤوليّات أنّو إجتهد تا حافظ عليها.. بحبّكن حُبْ ومكَتَّر
سامحوني، صار عندي فائض مشاعر وكان ضروري عبّر..

لمشاهدة الحلقة من هنا

 

إلى الأعلى