أخبار عاجلة
هذا ما تسبّب به وائل كفوري بدقيقة واحدة – خــاص  بتجــرد

هذا ما تسبّب به وائل كفوري بدقيقة واحدة – خــاص بتجــرد

حين يصدر النجم اللبناني وائل كفوري عملاً غنائياً جديداً لا تتحوّل الأضواء نحوه لفترة معيّنة وحسب، بل يجتاح به الأوساط، وأقول يجتاح في محاولة لنقل الصورة الحقيقية لإنتشار أعماله وعلى مدار فترات زمنية لا تعرف حدوداً. نجاح وائل لا تحدّه التواريخ، الأسابيع والشهور، فأغنياته تعبر السنوات غير راضخة للتنازل عن الصدارة إن كانت على القائمة المفضّلة عند المستمع أو على وسع الأسواق وأكبر دليل على ذلك محافظته طيلة الأشهر الأخيرة على المرتبة الأولى ضمن الألبومات العربية الأكثر مبيعاً رغم غزارة الإصدارات.

خلال الساعات الماضية لم يفارق صوت وائل كفوري الجمهور فكان “عريس” كل الأمّهات والناطق الرسمي بإسم الأبناء الذين وأمام معاني رائعته “إلى أمّي” لم يجدوا أثمن من تلك الأغنية لتقديمها إلى أمّهاتهم في يوم تشعل لهنّ شموع العالم أجمع، فحقق الفيديو الرسمي للأغنية نسبة مشاهدة مرتفعة جداً وتصدّرت موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات ضمن قوائم الأكثر مشاهدةً.

ببتجرد، وائل كفوري وبدقيقة واحدة غزا القلوب والساحات وإستطاع أن يحقق كل ما حققه ليصبح اليوم وبجدارة الراعي الرسمي لعيد الأمّهات يرافق بصوته الجمهور في هذه المناسبة التي لا يلق بها إلاّ إحساس بحجم إحساسه، فهنيئاً له إبداعه وهنيئاً للأمّة مجتمعة وائل كفوري.

“إلى أمّي” كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو لسماعها:

إلى الأعلى