أخبار عاجلة
أحلام وحملة ضخمة لإطلاق “أبتحداك” – بالصور

أحلام وحملة ضخمة لإطلاق “أبتحداك” – بالصور

بعد طول انتظار، رُفعت الستارة عن ألبوم فنانة العرب أحلام الشامسي الجديد الذي يحمل عنوان “أبتحداك”. خطوات كثيرة سترافق موعد الطرح، انطلاقاً من موعد طرحه على شبكة الـ iTunes العالمية على قائمة الـ Pre-Order منذ يوم في الواحد والعشرين من مارس/آذار الجاري، تمهيداً لطرحه بشكل رسمي في الرابع والعشرين من الشهر عينه في دبي مول، حيث سيكون هناك “فقط” مئة نسخة من الألبوم وسيحق لمن يحصل على نسخته التقاط صور تذكارية مع أحلام وسيجلس في مكان مخصص له.

ahlam2

هذا ومن المقرر أن يكون هناك مؤتمراً صحفياً لتدشين ألبوم “أبتحداك” في دبي مول بحضور أهل الصحافة والإعلام وشخصيات فنية واجتماعية بارزة. كما وسيسبق موعد الطرح بيوم واحد في الثالث والعشرين من مارس، أول لقاء إذاعي لأحلام لمدة ثلاث ساعات من الخامسة وحتى الثامنة مساءاً، وسيتم بثّه عبر ٦ إذاعات وهي: MBC FM، Bahrain FM، Panorama FM، Hala FM، وAL RABE3A FM.


أمّا يوم الخامس والعشرين من مارس، فسيكون هناك تغطية مباشرة من منزل أحلام في دبي وذلك ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب”. نفيد بالذكر أن أحلام كانت قد طرحت كليب أغنية “ملهوفة لصوتك” وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية خلال أيام قليلة تخطّت الربع مليون مشاهد وحصدت الأغنية المرتبة الأولى على موقع أنغامي.

ahlam3

إلى الأعلى