أخبار عاجلة
أحلام بين الجمال الداخلي والخارجي في صورة

أحلام بين الجمال الداخلي والخارجي في صورة

نشرت نجمة الخليج أحلام صورة جديدة لها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي من أحدث جلساتها التصويرية ظهرت فيها بكامل جمالها بتسريحة شعر جديدة.

ورغم أن أحلام من الفنانات اللواتي ينشرن دائماً صوراً جديدةً وحصرية فتشارك الجمهور من حين لآخر بصور إطلالاتها على هامش الحفلات والأفراح التي تحييها فإن هذه الصورة كان لها وقعاً خاصاً.

لم تكن إطلالة أحلام بتسريحة جديدة السبب وراء تميّز الصورة عن غيرها من الجلسات الكثيرة التي تملكها في رصيدها كنجمة على الساحة الغنائية العربية وحسب، ففي هذه الصورة بالذات بدت أحلام صادقة إلى أبعد الدرجات في نظرتها، وضعية رأسها وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي تطرّق لها محبّيها وخاصةً “الحلوميين” في تعليقاتهم التي ملأت صفحاتها وأثنوا فيها على جمالها الداخلي الذي يعكس على مظهرها الخارجي.

أحلام تعيش خلال الفترة الراهنة سعادة كبيرة بنجاح ألبومها الذي عملت عليه بصدق ومحبّة كبيرة ليكون بمثابة هدية لجمهورها كما وتستعد لإطلالات “أراب أيدول” البرنامج الذي أثبت وعلى مرّ السنوات ورغم زحمة برامج إكتشاف الهواة أنه الأقوى على الإطلاق في الشرق الأوسط إن كان بفكرته، النجوم المشاركين في لجنته أو غيرها من العوامل التي جعلته البرنامج الأكثر إنتظاراً من قبل الجمهور العربي.

إلى الأعلى