أخبار عاجلة
سعد المجرد مكرّماً في الموريكس دور وسفير الأغنية الشبابية

سعد المجرد مكرّماً في الموريكس دور وسفير الأغنية الشبابية

لا يختلف إثنان على النجاح الساحق الذي حققه والإنتشار المهول الذي حصده بأعماله خلال الفترة الماضية، هو إبن المغرب الذي حمل لهجته المغربية إلى العالم بأسره فكان سفيرها في كل أرجاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب.

من أغنية “مال حبيبي مالو” التي تخطت الـ75 مليون شاهدة، إلى أغنية “إنتي” التي تصدّرت المرتبة الأولى لأشهر طويلة في كل أنحاء الدّول العربية وحصدت أكثر من 40 مليون مشاهدة وصولاً إلى فيديو كليب “المعلّم” الذي أحدث إنقلاباً جماهيرياً وسيطر على الأسواق بنسبة مشاهدة تفوق الـ30 مليون مشاهد في 30 يوماً فقط وأدخله قوائم الـ Guinness book في ظاهرة أولى من نوعها سيطر سعد المجرد على الساحة الفنية العربية وشغل الجمهور والرأي العام.

وفي الدّورة الـ15 من مهرجان التكريم الأضخم في الشرق الأوسط كرّم “الموريكس دور” سعد المجرد على تميّزه وخروجه عن كل ظواهر النجاح المتعارف عنها في العالم العربي ووصوله إلى لقب سفير الأغنية الشبابية في الشرق الأوسط وبجدارة، فتسلّم جائزته في حفل ضخم أقيم في الرابع من شهر يونيو الجاري بحضور النجوم المكرمين، نخبة من الشخصيات المرموقة الإجتماعية، الفنية والسياسية وأهل الصحافة والإعلام. وبعد تسلّمه جائزته من الآنسة مايا حدّاد من شركة Sky High والإعلامي الزميل إيلي أبو نجم، كان للنجم سعد المجرد كلمة مميّزة جداً بدأها بـ “الحمدالله، اللهم لك الحمد على هذه الجائزة” وشكر والديه الذين كان لهما الفضل في كل ما وصل إليه في حياته ومسيرته الفنية وقدّم جائزته للملك محمد السادس، وطنه المغرب ولكل فنان مغربي لم يأخذ حقّه خلال السنوات الماضية.

من أسرة موقع بتجرد نتقدّم بأحرّ التهاني من النجم سعد المجرد على فوزه بهذه الجائزة التي إستحقّها عن جداًة بإجماع جماهيري وفنّي متمنين له دوال التألق والنجاح في كل أعماله وخطواته.

saad2

إلى الأعلى