أخبار عاجلة
برافو شيراز ..

برافو شيراز ..

إيلي أبو نجم – بيروت: شيراز من الفنانات اللبنانيات اللواتي ظهرن على الساحة الغنائية العربية خلال السنوات القليلة الماضية وبرزت أسمائهنّ بين نجوم الجيل الجديد. في رصيد شيراز أكثر من أغنية منها “لياليك”، “أموت وانساك”، “سهرت عيوني” مع Adam Clay، “شو بعمل بهالقلب” تعاونت فيها مع نخبة من أهم الأسماء على الساحة الفنية إن كان من حيث الكلمات، الألحان أو حتى التوزيع.

شيراز اليوم تعود بأغنية جديدة وفيديو كليب من إخراج فادي حدّاد مع شركة LifeStylezStudios التي سوّقت للعمل بذكاء عبر صفحات التواصل الإجتماعي، وبكل تجرد الحملة الدعائية لفتت إنتباهي ومع صدور الكليب شاهدت العمل وإستمعت جيداً للأغنية وهو ما دفعني لكتابة هذه السطور اليوم، فـ شيراز لا تملك صوتاً مهولاً ولا تغني الطرب لكن أدائها جيّد وتملك إحساساً رقيقاً وجميلاً، وأكثر ما لفتني بالأغنية الجديدة “كيف بدك عني تغيب” توزيعها الموسيقي الذي أبدع به ناصر الأسعد فاعطاها طابعاً خاصاً وهو ما ميّز العمل، أمّا الفيديو كليب فلا يقلّ جرأةً عن التوزيع الموسيقي حيث إستوحى فادي حدّاد المواجهات في مشاهد العمل من الموسيقى التي تحمل في نغماتها نوعاً من أنواع التحدّي.

شيراز… برافو،  فرغم زحمة الإصدارات الغنائية لأهم نجوم الصفّ الأوّل تمكنت من شدّ إنتباهي وإنتباه كثر غيري نحوك، وهذا لا يدلّ إلاّ على نجاح برأيي ستتسع دائرته قريباً.

إلى الأعلى