أخبار عاجلة
حماقي طرح “عمره ما يغيب” بعد طول إنتظار

حماقي طرح “عمره ما يغيب” بعد طول إنتظار

بعد طول إنتظار طرح النجم المصري محمد حماقي ألبومه الجديد “عمره ما يغيب” في الأسواق وذلك في الثالث عشر من شهر أغسطس/آب عن شركة “نجوم ريكوردز” للإنتاج الفني.

الألبوم يتضمن 15 أغنية: “أجمل يوم، ما بلاش، مايني، كانت هناك، نسيت، صابر على حالي، نسمة شوق، ياللي زعلان، أنا سرها، الغالي ناسيني، كان وكان، عمره ما يغيب، بعدنا ليه، انت حبيبي، اللي اختاره قلبي”، وقد تعاون فيها حماقي مع فريق عمل متميز؛ الشعراء: أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، حسين محرم، عصام حسني، الملحنين: عمرو مصطفى، إيهاب عبد الواحد، حسام حبيب، محمد رحيم، تامر علي، محمد يحيى، محمدي، إيهاب سمير، الموزعين: تميم، توما، شريف مكاوي، ويشهد الألبوم عودة التعاون بين حماقي وطارق مدكور.
يعد ألبوم “عمره ما يغيب” السادس لحماقي خلال مسيرته الفنية التي بدأها بأول ألبوماته “خلينا نعيش عام 2003، ويعد الثاني له مع شركة “نجوم ريكوردز” والتي كان ألبومه الخامس “من قلبي بغني” باكورة التعاون بينهما عام 2012.

نفيد بالذكر أن حماقي طرح أغنية “أجمل يوم” على طريقة الڤيديو كليپ عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات، العمل تم تصويره فى “لوس أنچلوس” بالولايات المتحدة الأمريكية من إخراج “مارك كلاسفيلد” ونال إستحساناً جماهيريا واسعا في صفوف روّاد الإنترنت ومحبّي حماقي.

11222689_655885407845230_362284226436497929_n

إلى الأعلى