أخبار عاجلة
سيرين عبد النور عادت إلى المسرح عروسا – بالصور

سيرين عبد النور عادت إلى المسرح عروسا – بالصور

بعد طول غياب عن الحفلات عادت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إلى المسرح مجددا لكن بفستان أبيض طويل بدت فيه كالحورية، عروسا تتنقل من مكان لآخر تغمرها سعادة الجمهور بلقائها غنائياً من جديد.

سيرين قدّمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من الأغنيات الخاصة منها “ليلة من اللّيالي”، “عيون العسلية”، “عادي”، “لو بص في عيني”، “حبايبي” وأغنيات من أرشيف الموسيقى العربية والفن ونذكر منها “ماما يا ماما”، “الحلوة دي”، “فوق الناخل”، “يا حبيبي يا عيني”، “يا بنت السلطان” فأشعلت الأجواء ورقص الحضور في الحفل الذي نظّمته شركة Double8 Production لصاحبها المنتج اللبناني ميشال حايك حتى ساعات الفجر الأولى.

صور سيرين في الحفل الذي قدّمه الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال بأسلوبهما العفوي والفريد تناقلها الجمهور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأثنى عشاقها على إطلالتها التي حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، مصفف الشعر ميشال زيتون وخبيرة التجميل كوليت إسكندر زيتون. بتجــرد، سيرين عبد النور تستحق محبّة الجمهور لها ومحبّوها يستحقون عودتها من جديد إلى المسارح في حفلات لبنان، الدّول العربية ودول الإغتراب.

موقع بتجــرد رافق سيرين عبد النور في كواليس الحفل وتتابعون معها قريبا لقاءا حصريا بالفيديو..

تصوير فوتوغرافي: شربل خويري CK Focus

cyrine3 cyrine1 cyrine6 cyrine5 cyrine4

 

إلى الأعلى