أخبار عاجلة
عائلة راغب علامة بين المتظاهرين وما سبب عدم مشاركته؟

عائلة راغب علامة بين المتظاهرين وما سبب عدم مشاركته؟

أكّد السوبر ستار راغب علامة أن سبب عدم مشاركته في مظاهرة “طلعت ريحتكن” وسط العاصمة اللبنانية يعود إلى عدم تواجده في بيروت وتحديداً في مصر منوهاً إلى أنه لو كان في لبنان لكان من أوّل المشاركين فكتب عبر حسابه الرسمي على التويتر: لكل من يسأل ليش انا مش موجود في المظاهرة.بكل بساطة أنا خارج لبنان.ولو كنت في بيروت لكنت سأتواجد مع المتظاهرين لأن المطالب أكثر من محقّة.

هذا وطالب راغب علامة في تغريدات لاحقة بملاحقة مطلقي النار من قوى الأمن الداخلي ومعاقبة من أعطاهم هذه الأوامر فكتب: يجب معاقبة مطلقي النار من قوى الأمن ومعاقبة من أعطاهم الأوامر. التعامل الخطأ مع المتظاهرين له تداعيات خطيرة، ثم عاد وأضاف أن الشعب على حق والدّولة على خطأ كما وعبّر عن تأييده لكل مطالب الشعب اللبناني من بينها أزمة الكهرباء وغيرها فكتب: كما نزل الشعب اليوم من اجل النفايات. احلم بيوم ينزل الشعب من أجل الكهرباء. ٤٠ سنة نعيش بشبه كهرباء. اذا الشعب يوماً اراد الحياة يستجيب القدر.

وفي مداخلة هاتفية له عبر إحدى القنوات كشف السوبر ستار راغب علامة أن إبنه وعائلته من بين المتظاهرين وسط بيروت اليوم لرفع الصوت والوصول إلى المطالب المرجوّة.

إلى الأعلى