أخبار عاجلة
نوال الزغبي “الجدعة”، عادت – خــاص

نوال الزغبي “الجدعة”، عادت – خــاص

بعد غياب لسنوات عن ساحة الألبومات الغنائية تعود النجمة الذهبية نوال الزغبي بألبوم جديد طال إنتظاره من قبل الجمهور ومحبّيها في كل أرجاء الوطن العربي ويحمل عنوان “مش مسامحة”.

خلال الأيام القليلة الماضية شهدت الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية على حملة دعائية واسعة ملأت مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات نوال الرسمية عبرها، فعمدت على نشر صور حصرية من الجلسة الخاصة بغلاف العمل المنتظر في الأسواق يوم 29 أغسطس/آب الجاري فضلاً عن إطلاقها لأغنية “يا جدع” التي سيترافق عرضها على طريقة الفيديو كليب مع إصدار الألبوم رسمياً في الأسواق.

nawal1

نجاح يا جدع:

“يا جدع” ومنذ الأيام الأولى على طرحها عبر الأسواق الرقمية وأثير الإذاعات والراديو حققت إنتشارا واسعا في صفوف الجمهور ونسبة مشاهدة وصلت إلى الربع مليون عبر قناة “مزيكا” الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات لما تحمله من أجواء صيفية راقصة ومفعمة بالحياة تليق بموسم الصيف والسهر، وهو ما يتوقع مشاهدته أيضا في العمل المصوّر الخاص بها والذي سحمل توقيع المبدع جو بو عيد.

تقليد نوال الزغبي:

هذا وكان لإطلالة نوال الوغبي في صور الحملة الترويجية الخاصة بالألبوم وقعا خاصا على عشاقها “الفانز” الذين تقصدوا نشر صور لهم يعمدون من خلالها تقليدها بحركاتها والستايل الذي ظهرت به فملأوا صفحات الإنترنت حباً وسعادة بعودة نجمتهم إلى الساحة.

بتجــرد، نوال الزغبي تعود اليوم إلى ساحة الألبومات بعد سنوات من إعتمادها الأغنيات المنفردة وكل المؤشرات التي تحيط بـ”مش مسامحة” تدلّ على أن العمل سيكون مميزا من حيث الشكل والمضمون وذلك رغم كل الظروف الصعبة التي تمرّ بها المنطقة العربية بشكل عام ولبنان بشكل خاص، فإطلاق العمل في هذه الفترة يعتبر مجازفة من نجمة إعتادت على التحديات في مسيرتها الفنية الطويلة والشاقة وأثبتت على مدار الأعوام والسنوات أنها “جدعة”.

 

إلى الأعلى