أخبار عاجلة
“يا طير الطاير” يطير بأجنحة محمد عساف إلى العالمية

“يا طير الطاير” يطير بأجنحة محمد عساف إلى العالمية

لحظات إنتظرها الملايين في كل أرجاء الدّول العربية، فالأنظار كلها إنّجهت نحو مهرجان تورونتو السينمائي الذي إحتفى بفيلم “يا طير الطاير” في عرضه الأوّل على الإطلاق.

كل أنظار الجمهور، محبّي محبوب العرب وعشاق السينما إتّجهت نحو كندا وتحديداً تورونتو حيث حضر النجم الفلسطيني محمد عساف برفقة المخرج العالمي هاني أبو أسعد مخرج الفيلم، أميرة دياب أحد منتجيه، فاطمة الرميحي الرئيسة التنفيذية لمؤسسة الدوحة للأفلام والأطفال المشاركين في العمل فحضروا العرض العالمي للعمل والذي معه تنطلق مسيرة نجاح محتّمة.

‏محمد عساف الذي يضع ومرّة أخرى هدفاً جديداً في مرمى الإنجازات الفنية العربية على صعيد العالم‬ سيُحيي فقرة غنائية (أغاني الفيلم و أغانيه الأخرى الخاصة) في مكان إقامة المهرجان في تورنتو – ‫‏كندا‬ يوم الأحد القادم في الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري الساعة (17:45 – 20:15 ) على هامش العرض الأول العالمي للفيلم.

نفيد بالذكر أن فيلم “يا طاير الطاير” تدور أحداثه عن قصة مستوحاة من رحلة محبوب العرب مع برنامج عرب آيدل وهو ما لفت أنظار صناع السينما والوسائل الإعلامية العالمية التي شهدت على نجاح محمد عساف الإستثنائي في فترة زمنية قصيرة جداً.

assaf2

إلى الأعلى