أخبار عاجلة
حفل وداع الصيف مع  شيراز وآدم كلاي

حفل وداع الصيف مع شيراز وآدم كلاي

عن المكتب الإعلامي: نظّمت المنتجة الفنيّة ومتعهدّة الحفلات فاتن برازي حفلاً مميّزاً مساء أمس، حمل إسم “حفل وداع الصيف”، وأحياه كلّ من النجم الإيطاليّ العالميّ آدم كلاي، والنجمة اللبنانيّة شيراز، والفنّانة الإيطاليّة “آلي”.

قدّم كلاي على المسرح نخبة من أبرز أغانيه، وأشهرها أغنية “بابيلونيا” التي لاقت تفاعلاً مميّزاً من قبل الجمهور.

 وكان حضور النجمة شيراز آسراً على المسرح، وخصوصاً عندما أدّت أغنيتها “كيف بدّك عنّي تغيب” التي تحقّق رواجاً ونجاحاً كبيرين لدى الجمهور. كما قدّمت شيراز مفاجأة للجمهور حيث دعت كلاي إلى المسرح ليؤدّي معها الدويتو الشهير بينهما “سهّرت عيوني”، فما كان من كلاي، بعد الإنتهاء من آداء الدويتو، إلاّ أن فاجأ شيراز بالإحتفال بعيد ميلادها، الذي صادف ليلة أمس، على المسرح، فغنّى لها “هابي بيرثداي”.

 وبعد ذلك توجّهت المنتجة فاتن برازي إلى المسرح برفقة قالب الحلوى، وكانت مناسبة للإحتفال بعيد ميلاد شيراز أمام الجمهور الحاضر، وبمشاركة ملك جمال لبنان 2015 فريد مطر، الذي كان بطل كليب “شيراز” الأخير “كيف بدّك عنّي تغيب”، كما أطلّ برفقتها على المسرح لدى آدائها هذه الأغنية.

وكانت فقرة فنيّة مميّزة إفتتحت فيها برنامج الحفل الفنّانة الإيطاليّة “آلي” مقدّمةً لوحة إستعراضيّة مميّزة برفقة عدد من الراقصات المحترفات.

تميّز الحفل بأجواء السهر الصيفيّة المنعشة على ضفاف أحواض السباحة، والجاكوزي المنتشرة في منتجع “سي فلو” على شاطئ مدينة جبيل، شمالي بيروت. وحضر الحفل نخبة من أبرز الوجوه الفنيّة، والإعلاميّة، والإجتماعيّة.

DSC_7202 DSC_7009 DSC_7260 DSC_6843 DSC_6232

إلى الأعلى