أخبار عاجلة
Adele… على خطى وائل كفوري

Adele… على خطى وائل كفوري

متابعة بتجــرد: على مدار أكثر من 52 أسبوعاً إستطاع النجم اللبناني وائل كفوري أن يسيطر على الساحة الفنية العربية بألبومه الأخير الذي حقق أعلى مبيعات في عام 2015 وتصدّر سباقات المتاجر الكبرى والأسواق الرقمية طيلة الأشهر الـ12 الماضية.

حملة ألبوم وائل كفوري إنطلقت في الخامس من شهر نوفمبر 2014 وذلك قبل أيام من طرحه في الأسواق، حينها وائل كفوري وعبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وهو المنفذ الوحيد الذي يتواصل من خلاله مع جمهوره نشر أوّل صورة من جلسة التصوير الخاصة بالألبوم وكانت هي الصورة التي إعتمدتها الشركة المنتجة للإعلان عن العمل ضمن قوائم الـPre- Orders الخاصة بمتجر iTunes العالمي.

بعد سنة ومع بداية شهر نوفمبر من عام 2015 أطلّت النجمة العالمية Adele على غلاف مجلّة i-D ضمن الحملة الترويجية الخاصة بألبومها الجديد Adele 25 الذي تعود به إلى الساحة الفنية بعد غياب لسنوات طويلة والمفاجأة كانت ظهورها بنفس اللقطة التي إعتمدها وائل كفوري قبلها بعام وفي نفس الشهر. في تفاصيل الصورة فإن Adele تضع فيها يدها على الجزء الأيمن من الوجه وتعتمد بها على اللونين الأسود والأبيض تماماً كما وائل كفوري.

بتجــرد، Adele التي تتصدر اليوم الأسواق الغنائية بأغنية Hello تكون قد إستوحت حملة ألبومها الثالث من الحملة الخاصة بألبوم النجم اللبناني وائل كفوري ومع هذه الخطوة يضع العالم العربي هدفاً نادراً في مرمى العالمية بإعتبار أنها المرّة الأولى التي يستوحي بها فنان عالمي حملة ألبومه من نجم عربي ففي العادة تكون الحالة معاكسة وبذلك يكون ملك الرومانسية ونجم لبنان وائل كفوري من سجّل هذا الهدف.

w1 12336202_10153609229070860_1294512189_n

 

إلى الأعلى