أخبار عاجلة
نانسي عجرم تغمر الوطن العربي بنجاح “معقول الغرام”

نانسي عجرم تغمر الوطن العربي بنجاح “معقول الغرام”

متابعة بتجــرد: شغلت أغنية النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجديدة “معقول الغرام” في فترة قصيرة جداً الجمهور العربي وعشاقها في الدّول العربية وبلدان الإغتراب كافة حيث تصدّرت منذ طرحها قبل 3 أسابيع وحتى اليوم المرتبة الأولى في سباقات الأغنيات وإحتلّت المرتبة الأولى في لبنان، الأردن، قطر، المملكة العربية السعودية، دبي، أبو ظبي، المغرب، الكويت وغيرها من الدّول في قوائم الأكثر إستماعاً وتحميلاً عبر تطبيق وموقع “أنغامي” الشهير.

الأغنية التي سيطرت على المرتبة الأولى في العالم العربي رغم زحمة الإصدارات تتصدّر أيضاً محرّك بحث موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات عربياً حيث حصدت أكثر من نصف مليون مشاهدة في أسبوعين فقط متقدّمةً على كافة الأغنيات العربية الأخرى وتتابع تقدّمها بوتيرة سريعة لم يشهدها الوسط الفني العربي منذ فترة لا يستهان بها.

“معقول الغرام” من كلمات الشاعر ميشال جحا، ألحان جوزيف حجا وتوزيع المايسترو باسم رزق وقد حققت إنتشاراً مهولاً عبر أثير الإذاعات العربية والراديو أيضاً وتعيد بها محبوبة الملايين نانسي عجرم اللون الغنائي الطربي الشعبي الذي كانت الساحة قد إفتدته خلال السنوات الماضية.

على صعيد آخر تحتفل نانسي عجرم برأس السنة الجديدة في الأردن حيث ستحيي حفلاً غنائياً ساهراً في فندق InterContinental عمان الأردن.

nancy1

1

إلى الأعلى