أخبار عاجلة
ميلاد حدشيتي وقع كتابه”365 نحو حياة إيجابيّة”

ميلاد حدشيتي وقع كتابه”365 نحو حياة إيجابيّة”

عن المكتب الإعلامي – بيروت: وقّع الإعلامي والمدرّب على التفكير الإيجابي ميلاد حدشيتي كتابه “365 نحو حياة إيجابيّة” وسط حشد كبير من الشخصيّات الإعلاميّة والفنيّة والأكاديميّة.

جرى التوقيع في “Virgin Megastore” وسط بيروت في صالة “Opera” ضمن حفل كوكتيل حيث احتفل حدشيتي مع الحاضرين بإطلاق النسخة العربيّة من كتابه بعد أن قد حققت النسخة الإنكليزيّة “365 for a positive life ” رواجاً كبيراً، وكانت من بين أكثر الكتب مبيعاً للعام.

لم يكتف النجوم الحاضرين بمُشاركة ميلاد حدشيتي فرحة إطلاق كتابه، بل ترك العديد منهم شهادات مُسجّلة عن خبرتهم معه ودوره الإيجابي في حياتهم. تلك الشهادات سوف تنشر تباعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

يُذكر أنّ “365 for a positive life” كتاب يوميّ يُحفزّك على التفكير الإيجابي من خلال تقنيّات وأفكار عمليّة تساعدك على الإنطلاق بيومك بكلّ إيجابيّة.

الإعلامي رجا ناصر الدين الإعلامي ميشال قزي الإعلامي ميلاد حدشيتي الإعلامي وليد فريجه الإعلاميّة بيا مخول الإعلامية تانيا الباشا الإعلامية رابعة الزيات_1 الإعلامية ريما كركي الإعلامية ريما نجم بجاني الإعلامية ماريا معلوف الإعلامية هدى قزي الإعلاميتان زينة جانبيه وريما نجم بجاني الدكتور آدم حديد الدكتور رائد لطوف الفنان سلطان الفنان شادي فرح المستشارة الإعلامية إليان الحاج الممثل داني بستاني والمخرج كميل سلامة الممثل نيكولا مزهر الممثلة إليان خوند الممثلة أمل عرفة_1 الممثلة إيفون معلوف الممثلة جيزيل بويز_1 الممثلة رولا شامية المنتجة مي أبي رعد إيستيل ضاهر سمر وشادي معلوف شيمان جبّور وميشلين حدشيتي طوني البايع كريستينا صوايا ماغدالينا رومي، كلير عواضة، جوزيف حويك وإليان الحاج مع فريق عمل فيرجين ميغاستور نادين بو صالح، إليان الحاج وغنوة مرهج

إلى الأعلى