أخبار عاجلة
فويس كيدز يحتلّ الشاشات بداية العام الجديد

فويس كيدز يحتلّ الشاشات بداية العام الجديد

متابعة بتجـــــرد: بترقب شديد ينتظر الجمهور العربي والمشاهدون إنطلاقة برنامج إكتشاف المواهب الأحدث في العالم العربي البرنامج الوحيد الخاص بمواهب الأطفال والصغار The Voice Kids والذي تطلقه مجموعة ام بي سي مع بداية السنة الجديدة.

The Voice Kids الذي يبحث عن المواهب الغنائية لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السبع والأربعة عشر عاماً سيبدأ عرضه في الثاني من شهر كانون الثاني المقبل عبر شاشة كل العرب MBC وMBC مصر كما وستعرضه قناة الـMTV اللبنانية

وتعتبر لجنة تحكيم البرنامج العنصر الأقوى فيه إلى جانب فكرة مواهب الأطفال الجديدة، فالنجمة اللبنانية نانسي عجرم لطالما عُرِفت بحبّها الكبير للأطفال وفهمها لهم وقربها منهم والنجم المصري تامر حسني لعلّ خفّة ظلّه ستلعب دوراً كبيراً في استمالة الأولاد المشاركين إليه، علماً أنها التجربة الأولى من نوعها التي يخوضها كعضو لجنة تحكيم والنجم العراقي كاظم الساهر تجربته فريدة مع الأطفال خصوصاً وأنّ حفيدته الصغيرة تحتلّ مكانةً في قلبهأكبر من أن يُحكى عنها.

وفي تصاريح خاصة لنجوم لجنة التحكيم أكّدت نانسي أنّ The Voice Kids هو برنامج ضخم سيستقطب جميع أفراد العائلة وأنّه ليس مخصّصاً للصغار فحسب، بعكس الفكرة التي أخذها البعض عنه. وكشفت وجود مواهب لدى الأولاد مهمّة جداً لدرجة أنّها وصفت بعضها بـ “المرعبة”. تامر حسني من جهته إعتبر أن لهذا البرنامج قدرة كبيرة على زرع الأمل في نفوس الصغار فيعطيهم حافزاً للإستمرار والمكافحة لتحقيق أحلامهم وعد الإستسلام كما وأكد أن الأطفال والصغار الذين سيشاهدون The Voice Kids سيتأثرون بالمشتركين وستدفعهم تجارب أولاد في سنّهم للبحث عن ما يرغبون الوصول إليه في حياتهم والعمل على تحقيقه. أمّا كاظم فاعتبر أنّ التعامل مع الأطفال مسألة حساسة جداً، عكس التعامل مع الكبار، إذ أنهم يحتاجون لمعاملة خاصة ولا بد من انتقاء كل كلمة تقال لهم نظراً إلى أن ليس لديهم أي خبرة ويتأثرون بكل ما هو سلبي حولهم. ولفت الساهر إلى أنّ الطفل قد يعاني من صدمة أو من مرارة الخسارة.

 أسابيع قليلة تفصلنا عن مفاجآت محتّمة يخبّئها The Voice Kids. فهل من الممكن أن تكون من العيار الثقيل؟ وهل سيتمكّن بعض الأولاد المشاركين من التفوّق على بعض المغنّين الشباب موهبةً وإحساساً؟ ولمن ستُدار كراسي أعضاء اللجنة؟

kids1

إلى الأعلى