أخبار عاجلة
أنغام غنّت الحبّ فغمرت المسرح إحساسا ورقّة

أنغام غنّت الحبّ فغمرت المسرح إحساسا ورقّة

تغطية بتجــــرد: بأحلامها البريئة أطلّت على الجمهور وبحضورها الراقي غمرت محبّيها إحساساً ورقّة فكانت نجمة كل شاشات الدّول العربية في واحدة من أجمل الأمسيات.

أنغام أحيت السهرة التاسعة من برنامج إكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” وقدّمت أجدد أغنياتها فملأت المسرح بصوتها النادر وعانقت الجمهور بإحساسها المرهف. نجمة مصر وقفت وسط الطلاب وبخبرتها دفعتهم لإعطاء أجمل ما عندهم فشاركتها المصرية دينا عادل أغنية “أهي جات” وقدّمت إلى جانبها المصرية هايدي موسى أغنية “حتة ناقصة” فبدى واضحاً إنسجامهما الكبير معها على المسرح.

وفي إطلالتها الأخيرة قدّمت أنغام بمشاركة لوحة إستعراضية ضخمة أغنية “جنبك مكاني” فأشعلت المسرح حماساً وتفاعل معها الجمهور في الإستوديو وعبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير فملأ الحضور المكان بموجات تصفيق حارّ وهيصات محبّة صادقة.

أنغام تألقت بأناقتها وإعتمدت في إطلالاتها على اللون الأسود بالـCasual والأبيض والأسود بالكلاسيكي فبدت بغاية الجمال والرقي وإعتبرت بكلمتها أن على الطلاب أن لا يتوقفوا عن الأحلام بل على العكس نصحتهم بأن يجددوا أحلامهم مع كل إنجاز يحققونه وهدف جديد يضعونه في مرمى النجاح.

Lj__NNN3319 Lj__NNN3582 Lj__NNN3754 Lj__NNN3809 Lj__NNN3811

إلى الأعلى