أخبار عاجلة
ماذا دار بين ماجدة الرومي ونجوى كرم وما علاقة الفانز؟

ماذا دار بين ماجدة الرومي ونجوى كرم وما علاقة الفانز؟

متابعة بتجــــرد: بمبادرة خاصة وفريدة منهم أسرل عشاق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مجموعة من الهدايا التذكارية ورسالة معايدة للسيدة ماجدة الرومي بمناسبة عيد ميلادها الذي إحتفل به الجمهور في الثالث عشر من شهر ديسمبر/كانون الأوّل الجاري.

الماجدة وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك نشرت صور الرسائل التي تلقتها من عشاق نجوى كرم وحملت توقيع “محبينك من فانز شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم” ووجهت رسالة شكر لـ نجوى التي يفتخر بها الجميع ولأصدقاء إبنة الكرم على محبّتهم اللاّفتة مؤكدةً أنها ستبقى محفورة في قلبها مدى الحياة فكتبت:

شكراً لنجوى التى نفخر بها ولجميع أصدقاء نجوى
على المحبّة اللافتة وعلى المعايدة الصادقة التى أعتز بها إعتزازاً كبيراً. 
زيارتكم لي اليوم ستبقى محفورة في قلبي ما دمت ودامت لي الحياة.

مع فائق التقدير والاحترام 
ماجدة

نجوى كرم من جهتها وعبر حسابها الرسمي على موقع التويتر عايدت الرومي بكلمات صادقة أكدت فيها أن الماجدة فخر للبنان واللبنانيين وأرفقت تغريدتها بصورة لما نشرته صفحة ماجدة الرومي وكتبت: ورود الدني بتلبقلك كل عمرك رافعة إسم لبنان فخر للي من بلد ماجدة الرومي.. Happy Birthday.

المبادرة التي قام بها جمهور نجوى كرم لا تعتبر الأولى لهم ففي أكثر من مناسبة وأكثر من حدث كان لهم مشاركة خاصة ومميّزة تحت إسم “فانز نجوى كرم” ليثبتوا بذلك معادلة أن “الفانز مرآة الفنان”.

بتجــــرد، علاقة ماجدة الرومي ونجوى كرم المميّزة والتي يشهد عليها تاريخ الساحة الفنية اللبنانية والعربية ستبقى دائماً مصدر فخر وإعتزاز للجمهور في أنحاء الوطن العربي.

najwa1

إلى الأعلى