أخبار عاجلة
إستقبال سهيله بن لشهب يربك حركة هواري بومدين ونكشف ما في الكواليس

إستقبال سهيله بن لشهب يربك حركة هواري بومدين ونكشف ما في الكواليس

متابعة بتجــــــرد: وصلت الطالبة الجزائرية في ستار أكاديمي بموسمه الحادي عشر سهيله بن لشهب إلى الجزائر مساء السابع عشر من شهر ديسمبر/كانون الأوّل بعد فترة إنعزال تام عن الناس فرضتها عليها إدارة البرنامج ودامت لـ 4 أسابيع تقريباً.

إستقبال حافل في مطار هواري بومدين:

في مطار هواري بومدين الدّولي كان بإنتظار سهيله بن لشهب حشد جماهيري غفير من معجبين ومحبّين حضروا لإستقبالها وسط كاميرات المصورين وعائلتها ما أربك حركة المطار والسير في المناطق المجاورة وشغل أهم التلفزيونات الجزائرية.

في الصفوف الأمامية من الجماهير كان في إستقبال سهيله مجموعة كبيرة من الفنانين الجزائريين أبرزهم ريم غزالي، عبده درباسه وغيرهم وفور خروجها إلى أرض المطار تدافع الجمهور نحوها فأحاطها عناصر الأمن الذين حاولوا السيطرة على الإستقبال حفاظاً على سلامتها وسلامة كل الحاضرين.

عن حادث سقوط سهيله بن لشهب:

من المعروف أن موضوع إستبعاد سهيله بن لشهب عن برنامج ستار أكاديمي أحاطته شكوك عديدة حيث كشف الجمهور وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي تلاعباً واضحاً في الفيديوهات التي عرضها البرنامج عقب إعلان المسؤولون عنه سقوطها عن درج الأكاديمية وتعرضها لكسور في حوضها تفرض إنسحابها الذي لم تعلن عنه شخصياً حتى اللّحظة.

شهود عيان في الجزائر:

شهود عيان في مطار هواري بومدين أكّدوا أن سهيله بن لشهب بكامل صحتها ولم يبدو عليها التعب أو الألم رغم كل التدافع الذي حدث حولها كما وأكدوا لنا في موقع بتجـــرد أنها لم تصرّح بأي شيء يتعلّق بما حدث معها في الأكاديمية وإكتفت بشكر كل الذين حضروا لإستقبالها ومن لم يتمكنوا من الوصول كما ووجهت تحيّة لكل الذين دعموها طيلة الفترة الماضية في الدّول العربية كافة وعانقت العلم الجزائري وقبّلته أكثر من مرّة تعبيراً عن حبّها لبلدها وإمتنانها للشعب الجزائري الذي أحاطها بمحبّة كبيرة.

معلومات بتجــــرد:

مصادر بتجــــرد الخاصة أكدت أن إدارة البرنامج فرضت على سهيله بن لشهب التوقيع على أوراق رسمية تمنعها من التصريح بأي معلومات عن البرنامج وذلك إلى جانب التعاقد المبرم بين الطرفين منذ لحظة قبولها في الموسم الحادي عشر والذي يفرض عليها العديد من الأمور التي وفي حال خالفتها تلاحق قانونياً.

souhaila1 souhaila2

إلى الأعلى