أخبار عاجلة
فويس كيدز تخطى مفهوم البرامج… صوتهم والأمل يجمعنا

فويس كيدز تخطى مفهوم البرامج… صوتهم والأمل يجمعنا

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــرد: كل الأنظار إتّجهت مساء السبت الواقع في 2 كانون الثاني/ديسمبر نحو The Voice Kids أوّل برنامج خاص بمواهب الأطفال على مستوى العالم العربي أجمع.

جمهور عريض من الدّول العربية وبلدان الإغتراب كافّة جلس بإنتظار نجوم لجنة التحكيم نانسي عجرم، تامر حسني وكاظم الساهر في حلقة البرنامج الأولى بشغف كبير للتعرّف على مواهب يافعة بالسنّ لكن محترفة بالأداء. مرحلة “الصوت وبس” إنطلقت بكلمات خاصة للنجوم الذين عبّروا عن سعادتهم بهذه التجربة الجديدة والفريدة من نوعها فأجمع تامر، نانسي وكاظم على هدف البرنامج في تسليط الضوء على أحلام أطفال وصغار قد تكون الظروف التي تحيط بعالمنا العربي قد أفقدتهم في أحيان كثيرة الأمل بتحقيقها.

أصوات جميلة وقدرات تتخطى عمر الطفولة

خلال الحلقة الأولى من The Voice Kids كشف البرنامج عن مواهب وأطفال من مختلف الأعمار يتمتعون بقدرات صوتية فاجأت الجميع وتخطت كل التوقعات باللهجتين العربية والإنجليزية حتى أن نجوم لجنة التحكيم عبّروا عن إعجابهم الكبير بإمكانات المشتركين الغنائية رغم صغر سنّهم وذلك من خلال تعليقاتهم على أداء كل منهم.

براءة، عفويّة وأمل بغد أفضل 

أحلام المشتركين الصغار في The Voice Kids ليست إلاّ صورة عن مجتمعنا العربي الذي يتمسّك ورغم كل الصعوبات بغد أفضل فكان الأمل العنوان الأكبر للبرنامج الذي حمل ومن الحلقة الأولى تطلعات وطموحات الجيل الجديد وبعفوية صادقة عبّر الأطفال عن رغبتهم بإثبات موهبتهم بالغناء وإبرازها للعالم بأسره فحملت كلماتهم، تعابيرهم وحركاتهم براءة إفتقدتها شاشاتنا العربية طيلة الأعوام الماضية.

لجنة تحكيم رائعة وتناغم كبير 

جمهور عريض من مختلف الفئات العمرية إنتظر بفارغ الصبر إطلالة نجوم لجنة التحكيم كاظم الساهر، نانسي عجرم وتامر حسني خاصةً وأن لكل منهم قاعدة جماهيرية كبيرة في الدّول العربية كافة ومكانة مميّزة جداً على الساحة الفنية العربية فهم من أقرب النجوم للأجيال كافة، الكبار والصغار وقسم كبير من جيل الشباب يتّخذهم قدوة ومثالاً في النجاح والتميّز.

برنامج The Voice Kids كشف جوانب جديدة من شخصية نجوم اللّجنة نانسي، تامر وكاظم من خلال تواصلهم مع الأطفال والصغار وإنفعالاتهم التي حملت حماساً كبيراً لإكتشاف هوية المشتركين بعد سماع أصواتهم فإستدارت كراسيهم بتلقائية عالية وبدى واضحاً التناغم الكبير بينهم وبرزت روح المحبّة الصادقة في أحاديثهم مع بعضهم البعض ومن خلال أساليبهم العفوية لإستمالة الأطفال والفوز بأصواتهم.

بتجــــــــــرد، The Voice Kids تخطى مفهوم البرامج التلفزيونية برسالته فجمع ومن الحلقة الأولى على عرضه أفراد العائلة العربية على برنامج واحد يحمل خلف بحثه عن المواهب والأصوات الجميلة أبعاداً إنسانية عميقة فيجول وسط مجتمعاتنا ويلقي الضوء على أحلام في طور النمو ليعرضها أمام العالم بأسره ويؤكد أن براءة الطفولة تتغلب دائماً وأن فسحة الأمل في دولنا لا تزال على قيد الحياة.

MBC1 & MBC MASR The Voice Kids - Coaches

إلى الأعلى