أخبار عاجلة
القانون إنتصر لـ زينة وأثبت نسب توأمها لـ أحمد عز

القانون إنتصر لـ زينة وأثبت نسب توأمها لـ أحمد عز

متابعة بتجـــــــرد: بعد فترة لا يستهان بها شغلت خلالها قضية الممثلة المصرية زينة والممثل المصري أحمد عز الصحافة العربية والرأي العام أكدت المحكمة المصرية نسب نسب توأم زينه إلى أحمد عز.

وفي التفاصيل فإن الدائرة 102 قضت بمحكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، يوم الأربعاء في الثالث عشر من شهر كانون الثاني/يناير، برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة لإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة إلى والدهم أحمد عز.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت فى شهر يونيو الماضي بإثبات نسب توأم الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى والدهما المدعى عليه، أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصاريف ومبلغ 75 جنيه بدل أتعاب المحاماة. وجاء فى حيثيات الحكم، أن المدعية “زينة” غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين ذلك فى حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف. وأشارت الحيثيات، إلى أن المدعية سكنت في منزله فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين “عز الدين وزين الدين”، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

إلى الأعلى