أخبار عاجلة
سيرين عبد النور.. شياكة، جمال وخفّة دّم

سيرين عبد النور.. شياكة، جمال وخفّة دّم

تغطية بتجــــــــرد: في حلقة مميّزة وإستثنائية جداً من برنامج “الليلة دي” حلّت نجمة الدرامة العربية، اللبنانية سيرين عبد النور ضيفةً على قناة الـCBC المصرية وحاورتها أروى وسط أجواء من الفكاهة والتحدّي.

سيرين عبد النور خلال اللقاء تحدّثت عن العديد من الأمور الخاصة والفنية فنفت من خلال “الليلة دي” حملها لكنها لم تخفي رغبتها بذلك خاصةً بعد طلب زوجها وإبنتها الصغيرة تاليّا فقالت أنها تخطط للموضوع أمّا عن حرمانها من طفولتها فأرجحت سيرين الموضوع للحرب التي أثّرت عليها وعلى عائلتها مادّياً، كما وعبّرت عن عمق علاقتها بشقيقتها سابين وقالت: “سابين أختي أقرب حد ليا وبعتبرها أمي الثانية”.

تعقيباً على إختيارها في العديد من الإستفتاءات كأجمل إمرأة عربية في العام لعام 2015 عبّرت سيرين عن سعادتها بهذه النتائج التي ترتكز على رأي الجمهور وحين طلب منها وضع صور النجمات العربية من الأكثر جمالاً إلى الأقل بالنسبة لها وضعت هيفاء وهبي في المرتبة الأولى، نانسي عجرم في المرتبة الثانية، سيرين عبد النور في المرتبة الثالثة، إليسا في المرتبة الرابعة ونيكول سابا في المرتبة الخامسة.

وقالت سيرين عبد النور خلال لقائها مع أروى في برنامج “الليلة دي” رداً على تقليد الفتيات لها: “انا اللي بعرفه ان حواجبي موضة عشان أنا عاملة تاتو في حواجبي وكل الصبايا عايزين يعملوا حواجبهم زيي”.

أمّا عن الأعمال الفنية فلم تنفي سيرين عبد النور أنها رشّحت لدور “السيدة الأولى” الذي عادت وقدّمته النجمة المصرية غادة عبد الرازق وأكدت على محبّتها الكبيرة لغادة وإعجابها بها كممثلة وبالأعمال التي تقدّمها فقالت: “ولا مرة صرحت بشيئ بخصوص الموضوع إلا إني إتمنيت التوفيق ليها ولطاقم العمل وبحب غادة عبد الرازق أوي وبحب تمثيلها”. هذا وقالت سيرين عبد النور خلال الحلقة عن مسلسل 24 قيراط: “مسلسل 24 قيراط وقت عرضه في لبنان نجح وأيضاً على القناة المشفرة التي عرض عليها، ولكن حسيت أكتر بنجاحه في مصر بعد عرضه على قناة سي بي سي”.

سيرين عبد النور قدّمت خلال الحلقة مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور ومنها “اللي مالكش فيه”، “مالي طب وانا مالي” وأغنيتها الأخيرة “عادي” التي حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها في الدّول العربية كافّة.

بتجــــــــرد، سيرين عبد النور في “اللّيلة دي” جمعت الجمال، الأناقة، العفوية، خفّة الدّم والذكاء فكانت على طبيعتها وملأت الشاشة الصغيرة فنا وحبّ في أمسية أثنى عليها الجمهور وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أجمعوا على أنها “قمر” بـ24 قيراط.

cyrine (2) cyrine (5)

إلى الأعلى