أخبار عاجلة
كارول سماحة عادت للجمهور بسهرة رائعة وهذا ما كشفته

كارول سماحة عادت للجمهور بسهرة رائعة وهذا ما كشفته

متابعة بتجـــــــــرد: بعد غياب لفترة لا يستهان بها وإنتظار طويل من الجمهور وعشاقها أطلّت النجمة اللبنانية كارول سماحة على مسرح ستار أكاديمي وأحيت الأمسية الـ14 من البرنامج.

كارول التي رفع الجمهور في الإستوديو صورها وهتف بإسمها قدّمت في إطلالتها الأولى أغنيتها الشهيرة “سهرانين” وشاركتها فيها الطالبة المغربية حنان الخضر فأشعلت أجواء المسرح رقصاً وحركة.

أمّا في إطلالتها الثانية فإستحضرت النجمة كارول سماحة الأجواء الوطنية بأغنية “وحشاني بلادي” التي كانت من أنجح أغنيات السنوات القليلة الماضية ورافقتها فيها أيضاً المغربية حنان الخضر فتفاعل الحضور معها بشكل كبير ولافت.

وفي ختام السهرة أطلّت كارول سماحة على الجمهور والمشاهدين بأغنيتها الجديدة “روح فلّ” التي حققت نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور منذ طرحها قبل أيام وحتى اللّحظة فسيطرت على المسرح أجواء رومانسية بإمتياز.

كارول وفي كلمتها عبّرت عن اشتياقها للجمهور، وعيّدت زوجها بمناسبة عيد ميلاده، كما أعربت عن سعادتها بخوض تجربة الأمومة، قائلة: “أنا هون اليوم بس روحي في مصر مع إبنتي تالا”، هذا ونصحت سماحة الطلاّب أيضاً بالعمل الدائم لأن مسيرة الفنّ شاقّة، وتتطلّب بذل المزيد من الجهد مع كلّ نجاح جديد وكشفت أن موعد طرح ألبومها المنتظر سيكون في آذار/مارس القادم.

_NNN0881 _NNN0882 _NNN1130 _NNN1274 _NNN1278 _NNN1296 _NNN1298

إلى الأعلى