أخبار عاجلة
سميرة سعيد تحت مجهر أرقام بتجـــــــرد

سميرة سعيد تحت مجهر أرقام بتجـــــــرد

أرقام بتجـــــــرد: شكّل ألبوم الديفا المغربية سميرة سعيد حالةً إستثنائية على الساحة الغنائية العربية فكان نجاحه مشابهاً لمضمونه الفريد وتصدّر الأسواق العربية والرقمية بأعلى نسبة مبيعات.

وبعد أسابيع على طرحه عبر قناة شركة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات تخطت أغنيات ألبوم “عايزه أعيش” الـ 10 ملايين مشاهدة في فترة زمنية قصيرة جداً.

في متابعة لأغنيات الألبوم عبر يوتيوب إحتلّت أغنية “هوا هوا” المرتبة الأولى بين الأكثر مشاهدةً بما يتجاوز الـ2 مليون مشاهد تبعتها أغنية “محصلش حاجة” بأكثر من مليون نصف مشاهدة، أغنيات “عايزة أعيش”، “يا لطيف”، “أيوه إتغيرت”، “أوقات كتير” بما يقارب المليون مشاهدة وأغنيات “إنسانة مسؤولة”، “ما اضمنش نفسي”، “إحتمال وارد”، “ما عنديش وقت”، “جرالك إيه”، “حب”، “يا عم عيش”، “يوم من عمرنا” بأكثر من نصف مليون مشاهدة للأغنية الواحدة.

ألبوم الديفا سميرة سعيد يحافظ وحتى اليوم على صدارة المبيعات في أهم وأكبر المتاجر الموسيقية العربية وذلك بعد أن نفذت الطبعة الخامسة منه من الأسواق.

نفيد بالذكر أن “عايزة أعيش” يعتبر الألبوم الأوّل بين سميرة سعيد وروتانا للصوتيات والمرئيات وذلك بعد إنضامامها للشركة ومن المقرر تصوير أكثر من أغنية منه على طريقة الفيديو كليب.

إلى الأعلى