أخبار عاجلة
هل تفوّق فويس كيدز على برامج الكبار؟

هل تفوّق فويس كيدز على برامج الكبار؟

رأي بتجــــــــرد: تسونامي تلفزيوني جديد تشهده الشاشة الصغيرة منذ إنطلاقة The Voice Kids قبل 3 أسابيع، فالبرنامج الذي شهد حملات إعلانية ودعائية واسعة في العالم العربي قبل بداية عرضه شغل الجمهور والرأي العام حتى أصبح حديث الصغار والكبار منذ الحلقة الأولى.

المشتركون الذين يمثلون الجيل الجديد في البرنامج حملوا المفاجأة الكبرى للمشاهد العربي بأصواتهم الكبيرة رغم صغر سنّهم فوقفوا على المسرح بمواهبهم وقدّموا أجمل وأصعب الأغنيات وسط حالة ذهول من اللّجنة والمشاهدين.

أمّا أعضاء لجنة التحكيم النجوم نانسي عجرم، تامر حسني وكاظم الساهر فأعطوا للبرنامج رونقاً خاصاً وكان لهم الفضل الأكبر بجذب المشاهد العربي نظراً لجماهيرة كل منهم الواسعة على إمتداد الدّول كافّة وجمعهم بين الجيلين الصغار والكبار.

بعد عرض 3 حلقات فقط من The Voice Kids إستطاع البرنامج أن يحقّق أعلى نسبة مشاهدة بين كل منافسيه، تقدّم على البرامج الأخرى وجمع العائلة والجمهور من كافة الفئات العمرية فإحتلّ صدارة الفضائيات العربية من الموسم الأوّل والحلقات الأولى.

بتجـــــــــــرد، ام بي سي تثبت اليوم ومرّة جديدة أنها شاشة كل العرب والقناة الرائدة في مجال التلفزيون وصناعة البرامج وبـ فويس كيدز تكون قد وضعت هدفاً جديداً في مرمى القنوات والفضائيات الأخرى.

إلى الأعلى