أخبار عاجلة
نانسي عجرم في ديو المشاهير.. بريق نجوميتها توّج الإبداع وإحتكر النجاح

نانسي عجرم في ديو المشاهير.. بريق نجوميتها توّج الإبداع وإحتكر النجاح

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــرد: لم تكن إطلالاتها يوماً عادية فهي النجمة العربية التي خطفت العقول وتربّعت على عرش القلوب فشغلت الملايين بحبّها وإستحقّت وبجدارة المرتبة الأولى التي تمسّكت بإسمها على مرّ السنوات والأعوام.

نجمة كل الأجيال ومعشوقة الملايين من الفئات العمرية كافّة نانسي عجرم حلّت ضيفةً على Celebrity Duets ديو المشاهير بحلقته الأخيرة وأحيت واحدة من أجمل حلقات البرنامج على الإطلاق وبسحر حضورها، رقّة جمالها وأناقتها الرائعة ملأت المسرح وفاضت بحبّها الشاشة الصغيرة.

قبيل ساعات من إنطلاق الحلقة إحتشد أمام الإستوديو عدد كبير من محبّيها وعشاقها الذين حضروا من المناطق اللبنانية كافّة حاملين صورها ويافطات طبع عليها إسمها فهتفوا دون توقف “نانسي عجرم” وبأصوات الحبّ والوفاء تحوّل المكان لحديقة من باقات الورود التي أحضروها تعبيراً عن محبّتهم الصادقة لها.

باقة من أجمل أغنياتها القدمية والجديدة قدّمتها نانسي عجرم وشاركها فيها مشاهير البرنامج فرقص الصغير والكبير معها على أنغام “ما تيجي هنا” وغمرت المسرح غراماً بـ”معقول الغرام”، زرعت البهجة ورسمة البسمة الصادقة بـ “الدنيا حلوة” كما وإستعادت ذكريات أجمل محطّات مسيرتها الفنية التي سجّلت خلالها أهدافاً سطّرت بها أهم عناوين الساحة الفنية العربية بـ”لون عيونك”، “شيخ الشباب”، “ماشي حدّي” و”آه ونصّ” فقلبت الإستوديو رأساً على عقب وإشعلت سيلا من التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

بإنسانيتها وتشجيعها للأهداف الخيرية غنّت ورافقها مشاهير الوطن العربي فكان مسك ختام برنامج “ديو المشاير” معها في أمسية أقل ما يقال عنها أنها جمعت الرقي، الإبداع والحرفية.

بتجــــــــــــــرد نانسي عجرم ملكة كل المسارح وأميرة خطفت مفاتيح النجومية فإحتجزت على حبّها القلوب كافّة وإحتفى بفنّها عرش الصدارة فتزيّنت بها المرتبة الأولى.

nancy2

إلى الأعلى