أخبار عاجلة
أنغامي تطلق خدمة الفيديو كليب مع إصدارات حصرية

أنغامي تطلق خدمة الفيديو كليب مع إصدارات حصرية

عن المكتب الإعلامي: بعد تصدّره قائمة الخدمات الموسيقية الأولى في العالم العربي مع حوالي 20 مليون مستخدم، تطلق أنغامي خدمة مشاهدة الفيديو كليب عبر الموبايل والكمبيوتر. بذلك تصبح أنغامي أشمل لتوفر ميزة الإستماع كما مشاهدة الميوزيك فيديو.

اطلقت أنغامي هذه الخدمة مع إصدار فيديو كليبات حصرية مثال كليب ”قدا وقدود” لناصيف زيتون وكليب”علامك” ل شيماء هلالي. ومن المنتظر أن تطلق إليسا فيديو كليب أغنية ”حالة حب” حصرياً على أنغامي. ويأتي ذلك في سياق عقد شراكة بين أنغامي وشركة روتانا للصوتيات الرائدة حيث يتم إطلاق جميع انتاجات كليبات روتانا حصرياً على أنغامي لمدة أسبوع. هذا بالإضافة إلى اتفاقات مماثلة مع شركة وتري، قنوات، سوني ميوزيك … كما ينتظر محبو فرقة The5 بشوق فيديو كليب جديد خاص بأنغامي سيتم طرحه حصرياً لمدة إسبوعين ضمن فقرة جديدة ستعرف بإسم Anghami Sessions.
ناصيف زيتون – قدا وقدود: https://play.anghami.com/video/10730819
شيما هلال – علامك: https://play.anghami.com/video/11186468

تأمل أنغامي أن تلقى ميزة الفيديو إستحسان مستخدميها كما تشكر ثقة الفنانين وشركات الانتاج التي اختارت أنغامي كمنصة لإطلاق اعمالها الفنية.
”أنغامي” هي أول خدمة موسيقية من نوعها في العالم العربي تضمّ أكبر مكتبة موسيقية لاكتشاف الملايين من الأغاني العربية والغربية، مُرخّصة قانوناً وتُقدّم بجودة عالية. من ميزات أنغامي أنها تتيح للمستخدم تحميل الأغاني والإستماع إليها دون إنترنت في أي وقت، مع إمكانية تحميل الأغاني بلا حدود للمشتركين، وهي متوفرة مجاناً على أجهزة الأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

إلى الأعلى