أخبار عاجلة
تامر حسني كسر الحواجز وماذا قال أطفال فويس كيدز عنه؟

تامر حسني كسر الحواجز وماذا قال أطفال فويس كيدز عنه؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: نجاحا كبير وثناءا واسعا يحصده النجم المصري تامر حسني بمشاركته في لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids، فإلى جانب الإطراءات المتكرّرة التي تصل تامر من إدارة مجموعة “أم بي سي” العريقة ممثلةً بمدير عام قنوات شاشة كل العرب الأستاذ علي جابر، يتلقى تامر أسبوعياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي آلاف التعليقات من الجمهور والمشاهدين في كل أنحاء العالم العربي ودول الإغتراب.

المعجبات يعبّرن عن إعجابهن الكبير بتامر وأسلوبه فتعتبرن أنه رجل أحلامهنّ أمّا الشباب فيجدون فيه القدوة والرجل العربي الذي يضرب بنجاحه وتألقه المثل هذا إلى جانب الأطفال الذين ينتظرون تعليقاته الطريفة والمضحكة.

وخلال حلقة المواجهات الأولى من The Voice Kids عرض البرنامج تقريراً خاصاً عن أعضاء فريق تامر فأثى الأطفال على شخصيته العفوية، فكاهته وروحه المرحة. الأطفال عبّروا وبكلماتهم عن حبّهم لـ تامر الذي عاد طفلاً إلى جانبهم يحتضن مواهبهم ويغمرهم بعاطفة الأخ الأكبر فيرشدهم إلى المسار الصحيح لإظهار نقاط القوّة فيهم.

تامر حسني اليوم ومع برنامج The Voice Kids كسر حاجز عدم الظهور الذي إعتمده لسنوات وطويلة ونجح بتحطيم كل الحواجز التي قد تفرضها الشاشة الصغيرة فدخل منازل المشاهدين وقلوب الجمهور بشخصيته الطيبة والنادرة بتواضعها فكان أفضل من مثّل مصر في برامج إكتشاف المواهب.

12688332_1125185537521875_4859650865664769600_n

إلى الأعلى