أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تطلق ألبوما جديدا

شيرين عبد الوهاب تطلق ألبوما جديدا

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: طرحت التجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ألبوما غنائيا جديداً في الأسواق، يضم أغنيات مسلسلها “طريقي” ويحمل الإسم نفسه بالتعاون مع شركة “بي لينك” المنتجة للعمل.

ويتضمن الألبوم 6 أغنيات وهي “كدا يا قلبي”، “طريقي”، “لسه في الأيام أمل”، “أنا صح”، “حاسه بيأس”، “علي مين الملامة”، وكلمات الأغاني للشعراء أمير طعيمة ونادر عبد الله والألحان لوليد سعد وخالد عز وإيهاب عبد الواحد والتوزيعات لأمين بوحافه وخالد نبيل.

نفيد بالذكر أن مسلسل “طريقي” عرض في رمضان 2015، ولعب بطولته كل من شيرين عبد الوهاب، باسل خياط، أحمد فهمي، سوسن بدر، محمد ممدوح، محمد عادل، ثراء جبيل، محمود الجندي، تميم عبده، ندى موسى وياسمين صبري من تأليف تامر حبيب وإنتاج شركة BeelinkTV، وتدور فكرته حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، وتخوض طريقها نحو الاحتراف حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها في عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.

ويعد مسلسل “طريقي” أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التليفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم “ميدو مشاكل” سنة 2003، والذي شاركها بطولته حينها أحمد حلمي.

إلى الأعلى