أخبار عاجلة
هل يعود “أرابز غوت تالنت” بموسم جديد وما التغييرات التي سيشهدها؟

هل يعود “أرابز غوت تالنت” بموسم جديد وما التغييرات التي سيشهدها؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تساؤلات كثيرة يطرحها الجمهور العربي وخاصةً عشاق برنامج “أرابز غوت تالنت” الذي عرضت مواسمه الأربعة الأولى قناة وشاشة كل العرب “إم بي سي” حول إمكانية إطلاق موسم جديد منه.

العميد علي جابر الذي شارك في مواسم البرنامج كافة إستعاد ذكريات Arabs Got Talent وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي نشر صورة تجمعه بأعضاء اللجنة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، الممثل المصري أحمد حلمي والممثل السعودي ناصر القصبي وفي تعليقه عليها كتب: “هل تتذكرون؟” وأرفقه بهاشتاغ #AGT2016 في إشارة واضحة إلى إنطلاق التحضير للموسم الخامس من البرنامج في عام 2016.

من جهتها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لم تؤكد بعد وحتى اللّحظة مشاركتها في البرنامج وفي أكثر من لقاء أجرته خلال الفترة الماضية صرّحت أن الموضوع لا يزال قيد البحث، وكذلك الممثلان أحمد حلمي وناصر القصبي، فهل تكون الصورة قد أصبحت اليوم أوضح وتنطلق التحضيرات للموسم الجديد من “أرابز غوت تالنت” خلال الأسابيع المقبلة ليكون جاهزاً للعرض خلال عام 2016؟ وهل سيحافظ البرنامج على نجومه أم سيشهد الجمهور على تغييرات جديدة؟

نفيد بالذكر أن برنامج “أرابز غوت تالنت” حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية جداً وضعته ضمن قوائم أقوى برامج إكتشاف المواهب العربية الترفيهية.

إلى الأعلى