أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تعلن إعتزالها بقرار لا رجوع عنه

شيرين عبد الوهاب تعلن إعتزالها بقرار لا رجوع عنه

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: بخطوة غير متوقعة، بل صادمة منها أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إعتزالها الفني كلياً وبقرار لا عودة فيه.

وفي التفاصيل فقد أرسلت شيرين عبد الوهاب تسجيلاً صوتياً للصحافي الزميل ربيع هنيدي في مجلة “زهرة الخليج” عند الساعة السادسة من صباح يوم 29 فبراير/شباط تبلّغه من خلاله قرارها وتطلب منه إعلانه أمام الجميع وجاء فيه: “معلش بكلمك في وقت متأخر بس كنت عايزة أبلغك حاجة أنا قررتها وعاوزاك تعلنها هو إن أنا إعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه ده قرار مش هرجع فيه، إعتزلت الفن بشكل كلّي يعني”.

قرار شيرين بالإعتزل صدم الرأي العام، الجمهور ومحبّيها في الدّول العربية كافّة حيث أنه لم يكن أحد يتوقع منها أن تترك الساحة الفنية بهذه الفترة التي تعيش خلالها أهم مراحل النجومية دون أن تعلن حتى عن الأسباب التي دفعتها للوصول إلى هذا القرار فإستنكر عشاقها الموضوع بأسلوب شديد اللّهجنة ودشّنوا هاشتاغ “شيرين نرفض قرارك” رغبةً منهم بعودتها عن قرارها والتالي عودتها لفنها وجمهورها.

نفيد بالذكر أن آخر إطلالات شيرين عبد الوهاب كانت في إفتتاح صالون مصفف شعر المشاهير طوني مندلق في دبي حيث بدى واضحاً مدى سعادتها حينها من خلال الصور التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، كما وصدر لها في الفترة عينها ألبوم جديد في الأسواق تضمن أغنيات مسلسلها الدرامي الأخير “طريقي”.

إلى الأعلى