أخبار عاجلة
وسام وستيفاني صليبا وأجواء متل القمر في هيدا حكي

وسام وستيفاني صليبا وأجواء متل القمر في هيدا حكي

متابعة بتجــــــــــــــرد: حلّ بطلا مسلسل “متل القمر” وسام صليبا وستيفاني صليبا ضيفان على حلقة مميّزة من برنامج “هيدا حكي” مع عادل كرم عبر قناة الـMTV اللبنانية تحدّثا خلالها عن نجاح العمل الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة عبر الشاشة الصغيرة.

لم ينفي وسام وستيفاني وجود بعض الهفوات في مسلسل “متل القمر” فإعتبرت ستيفاني أن شخصية قمر لم تبرز كما يجب في العمل وهو ما أثار إنتقادات حولها كما وتحدّثت عن عشقها للموضة ومشكلتها مع الحيوانات وإضطرارها للتأقلم بهذه الأجواء أثناء التصوير. ستيفاني تحدّثت خلال الحلقة أيضاً عن تعليقها بمسقط رأسها “مزيارة” خاصةً وأن مشاهد كثيرة من العمل تم تصويرها هناك.

أمّا وسام صليبا فصرّح أن والده الفنان الكبير غصان صليبا أعجب بشخصية جهاد التي قدّمها بحرفية مضيفاً أنه أثنى على الكيمياء بينه وبين ستيفاني في العمل، وعن حياته الخاصة كشاب كشف أنّه من عشاق الطبيعة ومغامراتها الرياضية هذا وعاد إلى السنوات التي أمضاها في الإغتراب وتحديداً في الولايات المتحدة الأمريكية حيث عمل في خدمة صف السيارات وكنادل في أحد المطاعم. وسام صليبا الذي حقق نجاحاً كبيراً في برنامج “ديو المشاهير” الذي شارك في مشروعه الإنساني والإجتماعي قدّم خلال الحلقة أغنية Hotel California وأغنيته الخاصة بمسلسل “متل القمر”.

غلبت على الحلقة أجواء كوميدية مرحة جمعت بين وسام وستيفاني بعادل كرم وأثنى عليها روّاد الإنترنت عبر صفحات التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت.

IMG_6755 IMG_6758 IMG_6756IMG_6757

إلى الأعلى